ضبط سيارتين مسروقتين و8810 مخالفة مرورية في كرداسة

تمكنت الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء طارق حجاج مدير المرور، من ضبط سيارتين مسروقتين بمنشية البكارى بدائرة قسم شرطة كرداسة، وتم إلقاء القبض على قائديها وعثر بحوزة أحدهما على عقد بيع، وتحرر محضر وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة عندما شنت قوات المرور بمنطقة كرداسة حملة واشتبهوا فى سيارتين تسيران بمنطقة منشية البكارى، وتم استيقاف سائقهما لإجراء عملية الفحص عن طريق جهاز "بى دى إيه"، وبالكشف عن بياناتهما تبين أنهما سيارة أجرة، وملاكى مسروقتان وتحملان رخص مزوره والشاسية غير مطابق للسياراتين، كما عثر داخل إحداهما على عقد بيع مزور.

وفي ذات السياق، واصلت الإدارة العامة لمرور الجيزة، حملاتها المرورية المكثفة أعلى محاور وميادين المحافظة، لرصد المخالفين وضبط الخارجين عن قواعد وآداب المرور.

وأسفرت الحملات عن ضبط 8810 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات تنوعت ما بين 95 مخالفة تجاوز سرعات، و3360 مخالفة نموذج 125، و74 مخالفة بمطالع ومنازل الكباري (موقف عشوائي)، و28 مخالفة عدم صلاحية فنية للسيارات.

كما تم ضبط 37 توك توك لمخالفتهم خطوط السير، والتسبب في إعاقة حركة المرور، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا