7 مشاهد مثيرة فى فوز الأهلي على المقاولون بثنائية.. الأحمر يصعد للقمة.. وشعبان أول طرد فى الدورى.. والسعيد هدافا.. وغياب أجاى وجابر.. ونجيب يسجل بعد غياب 7 مواسم.. والغزال تائه فى المستطيل الأخضر

شهدت مباراة الأهلي والمقاولون العرب التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، باستاد بتروسبورت فى الجولة الثانية لبطولة الدورى وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة العديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:
1- الأحمر يصعد للقمة
صعد فريق الأهلي لقمة الدورى بعد الفوز بثنائية نظيفة من توقيع محمد نجيب فى الدقيقة 18 وعبد الله السعيد فى الدقيقة 68، وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط ويحتل قمة الدورى، فيما يتوقف رصيد المقاولون العرب عند صفر من النقاط ويبقى فى المركز السابع عشر وقبل الأخير.
2 - أول حالة طرد
شهدت المباراة أول حالة طرد فى الدورى هذا الموسم، بعد مرور الجولة الأولى دون طرد أى لاعب، وكانت من نصيب محمد شعبان لاعب المقاولون العرب، حيث حصل شعبان على الإنذار الأول فى الدقيقة 56، ثم الطرد فى الدقيقة 76.
3 - السعيد "هداف" الأهلى
أصبح عبد الله السعيد هداف الأهلي برصيد هدفين بعدما سجل هدفاً فى الجولة الأولى عندما فاز الأهلي على الإسماعيلي ثم سجل هدفاً فى المقاولون ليُصبح السعيد هداف القلعة الحمراء بعد مرور جولتين.
4 - اختفاء جدو
كان غريباً أن يختفى محمد ناجى جدو لاعب الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالى خلال اللقاء بهذا الشكل الغريب فقد شارك أساسياً وخرج في الدقيقة 71 لكنه لم يُقدّم أي لمسة أو مهارة وإختفى تماماً.
5 - نجيب يُسجل بعد غياب 7 مواسم
بعد غياب سبعة مواسم من عدم التسجيل في بطولة الدورى، نجح محمد نجيب فى تسجيل هدفه الأول مع الأهلي محلياً بالدورى بعدما سجل هدفاً أمام المقاولون العرب.
6 - غياب أجاي وميدو جابر
تواصل غياب النيجيرى جونيور أجاي مهاجم الأهلي وزميله بالفريق ميدو جابر عن المباريات مع الفريق فيما نال على معلول فرصة المشاركة أساسياً وظهر بمستوى جيد للغاية.
7 - الغزال مازال "تائهاً"
واصل عمرو جمال مهاجم الأهلي المُلقب بالغزال مستواه المتواضع للغاية، ولم يظهر بشكل جيد الأمر الذى أثار علامات استفهام حول فشل اللاعب فى استغلال هذه الفرصة الطويلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا