نائب المحلة يوزع كتيب عن انجازاته فى مؤتمر "كارت أحمر"

وزع أنصار النائب الدكتور محمد خليفة عن حزب الوفد على الحضور فى مؤتمر حملة "كارت احمر" لكشف حساب للنواب عن ما قدموه فى دور الانعقاد الأول بمجلس النواب كتيب عن إنجازاته يحتوى على صورة مع الوزراء وصور البنرات التى قام بتعليقها بشوارع مدينة المحلة.
وقام خليفة بعرض فيديوهات عن مداخلاته بالمجلس وأكد أنه حصل على موافقة وزير الصحة على استكمال مستشفى الرمد المتوقفة منذ عام 1998 كما استعرض حصوله على موافقة بإنشاء مدرسة يابانية بمدينة المحلة.
بينما تعرض النائب محمود شحاته لانتقادات من أحد عمال غزل المحلة والذى اتهمه بهجومه الغير مبرر على عمال المحلة بأنه لا يعملون ويحصلون على مكافآت وأرباح دون وجه حق وبرر "شحاته" هذه التصريحات بأنه لم يقصد العمال لكنه قصد 12 ألف موظف بالشركة وليس عمال الإنتاج.
وانتقد الحاضرون عدم تواجد النائبة نعمت قمر بمؤتمر كشف الحساب ودافع عنها النائب محمود شحاته بأنها حضرت مؤخرا من الحج وتشعر بالمرض وأن جميع نواب المحلة متضامنون مع بعضهم البعض لخدمة المدينة وأشاد النائب محمود شحاته بالنائب محمد خليفة بأنه نائب شاب ولديه طاقة ويتحرك فى كل مكان وأنهم كنواب يكملون بعضهم البعض وهدفهم خدمة مدينة المحلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا