"الترميناتور" لقب جديد يكتسبه إبراهيموفيتش من الدورى الإنجليزي

لقب جديد اكتسبه المهاجم السويدي إبراهيموفيتش من اللعب فى الدوري الإنجليزي، لينضم إلى قائمة ألقاب النجم المخضرم، بعدما وصفه جابريل زاكونى مدافع فريق نورثامبتون تاون الإنجليزى بـ"الترميناتور".
وفى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال زاكونى "إبراهيموفيتش يتحدث كثيرًا فى الملعب، لكنه يتحدث مثل الإنسان الآلى، لذا فإنه يشبه قليلًا الترميناتور (المُبيد)".
وأضاف "بإمكانك رؤية تأثير إبراهيموفيتش على فريقه، عندما يخاطب لاعبيه فى الملعب، ويطالبهم بالهدوء على الكرة، فهو يتمتع باحترام كبير من كل لاعبى فريق مانشستر يونايتد".
وجاء وصف زاكونى، عقب نهاية المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء فى دور الـ32 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث لاحظ مدافع نورثامبتون أثناء اللقاء، أن إبراهيموفيتش يشبه الممثل الأمريكى الشهير "آرنولد شوارزنيجر" في فيلمه "ترميناتور".
ونجح مانشستر يونايتد أمس الأربعاء في تحويل تخلفه بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف ضمن منافسات دور الـ32 ليتأهل إلى دور الـ 16 (ثمن النهائى) من البطولة المحلية، ويواجه مانشستر سيتى على ملعب "أولد ترافورد" في أكتوبر المقبل.
ويعتبر "الترميناتور" فيلم حركة وخيال علمى، للممثل السينمائى الأمريكى الشهير آرنولد شوارزنيجر، الذى يلعب دور "المبيد" أو الترميناتور، ويُرسل عبر الزمن من عام 2029 إلى 1984 لقتل إحدى شخصيات الفيلم.
يشار إلى أن إبراهيموفيتش يحظى بالعديد من الألقاب، أبرزها السلطان، الأسطورة، العملاق وسمى بها فى ظل تألقه الكبير منذ سنوات طويلة داخل الملاعب مع الأندية الكثيرة التى لعب لها أخرها مانشستر يونايتد الإنجليزى، وسبقه بباريس سان جيرمان ومن قبلهم برشلونة، انتر ميلان الإيطالى، يوفنتوس الإيطاليين وأياكس الهولندى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا