الجناح المصرى يزين معرض موسكو للسياحة الترفيهية وسط إقبال كبير من الزائرين

شاركت مصر فى فعاليات معرض الـ Leisure ، التى تشهد فعالياتها العاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة ما بين 21 إلى 24 سبتمبر الحالى، حيث افتتح اليوم كل من الدكتور محمد البدرى سفير جمهورية مصر العربية بدولة روسيا الاتحادية، وأحمد حسن المستشار السياحى بموسكو، الجناح المصرى بمشاركة الاتحاد المصرى للغرف السياحية، وممثلى القطاع الخاص المهنى المصرى .
وقالت السفارة المصرية فى موسكو، فى بيان لها، أنه تأتى المشاركة هذا العام من مختلف ‏61‏ مقصدا سياحيا من جميع أنحاء العالم، ويتجاوز عدد العارضين لدورة المعرض للعام الحالى نحو 600 ‏عارض يمثلون مختلف الجهات والفنادق وشركات السياحة والطيران والخدمات السياحية، ذات الصلة بالقطاع السياحى، من مختلف دول العالم، حيث يتوقع حضور أكثر من 65 الف زائرا على مساحة 14500 م2 .
ويعكس هذا التواجد المصرى، بجناح يبلغ مساحتة 80 متر مربع، مدى أهمية المعرض بالنسبة لمصر،‏ حيث تأتى روسيا على رأس الدول المصدرة للسياحة إلى مصر، حيث وصل عدد السائحين الروس الى مصر عام 2015 الى 2389882 سائح.
وشهد الجناح المصرى إقبالا شديدا وتهافت من قبل زائريه على التقطاط العديد من الصور بالجناح المصرى، فى انتظار رفع الحظر على الطيران إلى مصر، معربين عن آمالهم بعودة الحركة السياحية من السوق الروسى فى أسرع وقت ممكن، لزيارة المقصد السياحى المصرى وهو المفضل للسائح الروسى، خاصة فى فصل الشتاء .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا