مدرب الأرجنتين يهاجم برشلونة بسبب ميسي

انتقد مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم ادجاردو باوزا، اليوم الخميس، نادى برشلونة الإسبانى لكثرة إشراك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى سيغيب عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده فى تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 فى روسيا.
وفى حديث مع "فوكس سبورتس"، انتقد باوزا الذى يشرف على المنتخب الأرجنتينى منذ أغسطس، النادى الكاتالونى، وقال "يبعثون إلينا برسائل يطلبون فيها أن نولى عناية خاصة بميسي، فى حين لا يعملون هم على حمايته، إنه يلعب جميع المباريات".
وخرج قائد منتخب الأرجنتين مصابا بتمزق عضلى فى الدقيقة 60 من مباراة القمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد أمس الأربعاء (1-1)، وسيغيب عن الملاعب نحو 3 أسابيع.
وكان باوزا يعول على ميسي فى المباراتين ضد البيرو فى 6 أكتوبر فى ليما، وضد البارجواى فى 11 من نفس الشهر فى مدينة قرطبة الارجنتينية.
وتحتل الأرجنتين حاليا المركز الثالث فى تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 15 نقطة من 8 مباريات بفارق نقطة واحدة خلف الأوروجواى المتصدرة، وبفارق الأهداف خلف البرازيل الثانية.
وقال باوزا "المنتخب لعب من دون ميسي، وإشراكه يشكل أفضلية بالنسبة إلينا لأنه يستطيع خلق نوع من عدم التوازن بين الطرفين، لكن يبقى هذا تحديا بالنسبة الى كمدرب وبالنسبة إلى المنتخب أيضا إذا كان علينا أن نلعب من دونه".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا