وليد فواز يتعاقد على مسلسل "الجماعة 2" لتجسيد شخصية "عبد الناصر"

تعاقد الفنان وليد فواز على المشاركة فى بطولة مسلسل "الجماعة2"، المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الانتهاء من اكتمال "الكاست"، حيث يجسد فواز شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ضمن أحداث العمل.
ويعكف الكاتب الكبير "وحيد حامد" مع المخرج شريف البندارى على ترشيح باقى الأبطال، لاسيما إنه انتهى من كتابة السيناريو بالكامل، فضلا عن أن المسلسل يمر على ثلاث مراحل لثلاثة عهود "الإخوان والملك"، و"الإخوان وجمال عبد الناصر"، و"الإخوان وأنور السادات".
والرئيس جمال عبد الناصر هو ثانى رؤساء مصر تولى السلطة من سنة 1956، إلى وفاته سنة 1970، وهو أحد قادة ثورة 23 يوليو 1952، التى أطاحت بالملك فاروق (آخر حاكم من أسرة محمد على)، والتى شغل منصب نائب رئيس الوزراء فى حكومتها الجديدة. وصل جمال عبد الناصر إلى الحكم عن طريق وضع محمد نجيب (الرئيس حينها) تحت الإقامة الجبرية، وذلك بعد تنامى الخلافات بين نجيب وبين مجلس قيادة الثورة، وتولى رئاسة الوزراء ثم رئاسة الجمهورية باستفتاء شعبى يوم 24 يونيو 1956.
يشار إلى أن المنتج كامل أبو على تعاقد مؤخراً مع النجوم صابرين وعبد العزيز مخيون للمشاركة فى مسلسل "الجماعة2"، تأليف وحيد حامد، إخراج شريف البندارى، إنتاج الباتروس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا