كريم الزغبي يحقق المركز العاشر ببطولة كأس الأمم للفروسية

حقق كريم الزغبي لاعب منتخب مصر للفروسية المركز العاشر ضمن منافسات الجولة الأولي لفردي قفز الحواجز في بطولة كأس الأمم للفروسية التي تقام ببرشلونة في الفترة من 22 الي 25 من الشهر الجاري.

وحصل الزغبي علي هذا المركز بعدما حقق زمنا قدره 59.49 ثانية دون أي نقاط جزائية , بينما حقق الفارس محمد طاهر زيادة المركز الـ 30 بزمن قدره 69.25 ثانية دون أي نقاط جزائية , وحقق الفارس الثالث ضمن منتخبنا الوطني للفروسية محمد طلعت المركز الـ 66 بعدما قفز الحواجز في زمن قدره 63.11 ثانية بـ 8 نقاط جزائية.

ونافس فرسان مصر في هذه الجولة 79 فارسا من 17 دولة هي.. النمسا– البرازيل– بلجيكا– أستراليا– كولمبيا– فرنسا– ألمانيا– بريطانيا– أيرلندا– إيطاليا– المكسيك– هولندا– قطر– إسبانيا– السويد– سويسرا– الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجرى الأن منافسات الفرق في نفس البطولة ويشارك فيها منتخب مصر بأربعة فرسان هم كريم الزغبي وطلعت محمد وسامح الدهان وعبد القادر سعيد .

يذكر أن المنتخب الوطني للبطولة تصدر الترتيب العام في قارة إفريقيا، حيث تعد هذه البطولة من البطولات الهامة لأنها ضمن خطوات التأهل لكأس العالم 2017 بالسويد ودورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا