أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخشى منافسيه الصغار فى البريميرليج

أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى أنه اعتاد أن يخشى الفرق الصغيرة قبل الكبيرة، وأنه غير واثق من الفوز فى مباراة هال سيتى المحدد لها بعد غد السبت بالجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
مدرب ليفربول يؤكد أنه لا يخشى مواجهة العظماء
ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول أكد أنه يستعد فى الوقت الحالى للقاء هال سيتى بقوة أكبر من التى يستعد بها عادة لمواجهة منافسيه الأربعة الكبار.
وكان ليفربول استطاع تحقيق انتصارات رائعة ضد تشيلسي وارسنال وليستر سيتي و توتنهام، لكنه فشل فى الفوز على بيرنلي الصاعد حديثاً.
واعترف يو رجن كلوب خلال المؤتمر الذى أقيم اليوم، بضعف حيلته فى مواجهة الفرق الصغيرة، قائلاً فى ذلك:" مواجهتها تعد أشد صعوبة بالنسبة لى من منافسه الأربعة الكبار".
كلوب لم يتوقع الفوز ضد تشيلسى
وعلى صعيد آخر أضاف مدرب نادى ليفربول أنه لم يكن يتوقع الفوز ضد تشلسي، أو التعادل مع توتنهام، وأبدى غضبه بشأن سؤاله عن توقعاته للمباراة المقبلة.
وقال كلوب "نحن ندرك الصعوبات التي يمكن تواجهنا فى المباراة المقبلة بنسبة 100%، ولكن يجب علينا أن نتصرف بإيجابية ، وبما أنه لدينا فرصة فى التسجيل لا يجب أن نضيعها".
واختتم مدرب ليفربول حديثه قائلا "نأمل فى تكرار الأداء الرائع الذ قدمناه الأسبوع الماضى على ملعب ستامفورد بريدج، بالرغم من اختلاف قوة المباراة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا