أخر أخبار الزمالك اليوم السبت الموافق 13_8_2016 حيث تأجيل المباراة مع إنيمبا وتحضير لمؤتمر إنيمبا ورفض ضم شيكابلا

ينشغل نادى القرن بأخر مجريات الساحة الكروية من حيث الإستعداد للمباريات القادمة وترتيب أمور المؤتمر الصحفى بعد مباراتهم مع إنيمبا وإنتظار قرار الكاف فى البت النهائى بمكان وميعاد المباراة المنتظرة بين نادى القلعة البيضاء وناى إنيمبا وتقرير الكاف بهم ورفض طلب مسؤلى الزمالك بتغيير المكان.
 تأجيل المباراة مع إنيمبا
وما زال التخبط فى موعد اللقاء المرتقب بين نادى الزمالك المصرى ونادى إنيمبا النيجيرى مستمر، حيث أنه رسميًا تقرر مرة أخرى تأجيل موعد مباراة نادى القلعة البيضاء نادى الزمالك، ونادى إنيمبا النيجيري والتى تندرج ضمن ختام مباريات دور الثمانية، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم ذلك التاجيل إلي يوم الأحد أو يوم الإثنين القادم، وذلك بعد أن كان مقرر لها الإقامة يوم السبت من نفس الأسبوع، حيث تقرر أن يتم عقد اللقاء علي ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس بالقاهرة، ويرجح أن يكون موعد الإثنين هو الموعد الأقرب للتنفيذ، نظرًا لإحتمالية رفض الجهات الأمنية حتى الآن  إقامة المباراة غدًا يوم الأحد.
ومن الجدير بالذكر إلى أن نادى الزمالك قد بعث بتظلم للاتحاد الإفريقي، محاولاً نقل المباراة لإستاد برج العرب حيث يتم إقامتها يوم الإثنين المقبل، وكان فى إنتظار رد الكاف عليه.
وعلى الصعيد الأخر.. قد حدد مؤخرًا “الكاف” الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد ومكان اللقاء مع إنيمبا فى مواجهة نادى الزمالك، في الجولة الخامسة من ربع نهائي دوري أبطال إفريقي، ثم أرسل قراره فى شكل خطابًا رسميًا إلى مسؤلى نادى الزمالك، ليُخطرهم فيه بقرره فى حق اللقاء المرتقب حيث تحدد إقامة في الساعة الثامنة والنصف مساءً يوم الإثنين المقبل، وذلك سيكون على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بالقاهرة.
مؤتمر لقاء إنيمبا
يحضر المدير الفني لنادى الزمالك “مؤمن سليمان” بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء الزمالك، مع اللعب “إبراهيم صلاح” لاعب نادى الزمالك، للمؤتمر الصحفي المنتظر عقده بعد المباراة المنتظرة لنادى القلعة البيضاء ضد فريق إنيمبا النيجيري، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
رفض ضم شيكابلا
رفض المدير الفنى “هيكتور كوبر” المدير الفنى لدى المنتخب الوطنى المصرى، عرض فكرة ضم اللاعب محمود عبد الرازق “ شيكابالا ”  نجم الزمالك لصفوف الفريق خلال المعسكر المقبل، الذى تقرر أنطلاقه يوم 26 أغسطس من الشهر الجارى، وجدير بالذكر أن المعسكر سوف يتخلله وديتان أمام منتخب غينيا ومنتخب جنوب أفريقيا.
ورغم إعجاب المدير الفنى هيكتور كوبر بمستوى اللاعب الأسمر من خلال مراقبته له فى مبارياته مع فريق القلعة البيضاء لنادى الزمالك الأخيرة، إلا أن الخواجة مصر على أستبعاد فكرة ضم أى عناصر أخرى والتى سبق وحددها من قبل، حيث يرغب هيكتور فى التركيز فى القائمة الأساسى التى تقررت لمنتخب الفراعنة وعدم التشتت حول صفقات أخرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا