شرطة المترو تنجح في إعادة طفلتين تائهتين

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، والخدمات الأمنية بمحطات مترو الأنفاق من إعادة طفلتين تائهتين إلى أهليتهما عقب العثور عليهما بمحطتى مترو الشهداء وحدائق المعادى.

حيث تبلغ لقسم شرطة ثالث مترو الأنفاق من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة الشهداء لمترو الأنفاق بالعثور على طفلة تائهة بالمحطة، وتبين أنها تدعى ن . م . س – 11 سنة، وعلى الفور تم تقديم الرعاية اللازمة للطفلة والنشر بأوصافها على جميع الخدمات المعينة، حيث تمكنت إحدى الخدمات الأمنية المعينة بمحطة الجيزة لمترو الأنفاق من التوصل لوالدتها، وتبين أنها تدعى "س.ح.ا" سن 45 - ربه منزل - حيث حضرت لمحطة الشهداء وتم تسليمها الطفلة بعد أخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايتها، هذا وقد وجهت والدة الطفله الشكر لرجال الشرطة للجهد المبذول فى إعادة نجلتها .

كما تبلغ لقسم شرطة أول المترو من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة حدائق المعادى لمترو الأنفاق بالعثور على طفله تائهة على رصيف المحطة تبلغ من العمر حوالى 4 سنوات، وعلى الفور تم النشر بأوصاف الطفلة بين الخدمات المعينة بمحطات مترو الأنفاق، حيث حضر والد الطفلة المدعو "ع.م.س" سن 33 - وتعرف على ابنته وقدم شهادة ميلاد خاصة بالطفلة، وتم تسليمها له بعد أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايتها، هذا وقد وجه والد الطفلة الشكر لرجال الشرطة للجهد المبذول والرعاية المقدمة لنجلته.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا