أخبار ريال مدريد اليوم.. تدريبات الملكى تشهد عودة بيبى وغياب مارسليو

عاد المدافع البرتغالى بيبى إلى تدريبات ريال مدريد اليوم، الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التى كان قد تعرض لها من قبل، استعداداً لمباراة الملكى القادمة أمام لاس بالاماس والمقرر إقامتها بعد غد، السبت، على ملعب دى جران كناريا معقل فريق بالاماس.
بيبى يعود لأرض الملعب وكاسيميرو يبدأ التأهيل
شهدت الحصة التدريبية الأولى بعد تعادل ريال مدريد أمس أمام فالنسيا بهدف لكل فريق فى الجولة الـ5 من الليجا، ظهور المدافع الأساسى للفريق بيبى، بعد عودته من الإصابة، والذى شارك فى التدريبات منفرداً لأول مرة، كما شهدت التدريبات وجود لاعب وسط الملعب كاسيميرو إلا أنه لم يشارك فى تدريبات الكرة، حيث اكتفى بتدريبات تأهيلية أجراها فى الصالة الرياضية، فيما شارك الكرواتى لوكا مودريتش فى جزء من التدريبات فى أطار استكمال مرحلة تعافيه من الإصابة التى يعانى منها.
غياب مارسيلو ومشاركة الأساسيين بدون راحة
وغاب الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو عن التدريبات هو الأخر بعد إصابته فى مباراة الأمس وخروجه فى الدقيقة 42 من عمر الشوط الاول، بينما شارك كلاً من رونالدو، تونى كروس، سيرجيو راموس، ماركو اسينسيوو ألفارو موارتا فى التدريبات ولم يحصلوا على راحة أو وقت للتعافى من مباراة الأمس.
زين الدين زيدان يفوت فرصة تحقيق رقم قياسى مع ريال مدريد
وكان زين الدين زيدان قد فوت فرصة ذهبية لتحقيق رقم قياسى جديد فى الدورى وكسر رقم بيب جوارديولا بتحقيق الفوز فى 16 مباراة متتالية فى الدورى الإسبانى، بعد تعادله أمس مع فالنسيا فى المباراة رقم 17.
ويستعد ريال مدريد أيضاً لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا يوم 27 من الشهر الجارى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا