ضبط سلاح بحوزة أحد الأشخاص بمحطة سكك حديد أسيوط

نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإدارة مباحث سكك حديد أسيوط في ضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته سلاح نارى عقب قيامه بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات في محاولة للهرب.

البداية أثناء قيام قوات مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط بحملة تفتيشية على رصيف محطة سكك حديد أسيوط، إشتبهت فى أحد الأشخاص وبإستيقافه وسؤاله عن تحقيق شخصيته أبرز تحقيق الشخصية الخاص به وفر هاربًا.

وعلى الفور قامت الخدمات الأمنية بمطاردته إلى خارج المحطة حيث قام بإطلاق عدة أعيرة نارية فى الهواء من سلاح نارى كان بحوزته محاولًا الهرب، إلا أن القوات الأمنية تمكنت من السيطرة عليه وضبطه والسلاح المستخدم عبارة عن طبنجة عيار 9 مم وبخزينتها 4 طلقات نارية من ذات العيار، وتبين أنه يدعى/ ع . س . ا - سن 45، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بحوزته، لوجود خصومة ثأرية بين عائلته وعائلة أخرى بالقرية محل إقامته، وعلل إطلاقه للأعيرة النارية لمحاولة الهرب لكون السلاح غير مرخص.

وبالكشف عن المتهم تبين سابقه اتهامه في 3 قضايا أخرهم قضية " قتل"، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا