5 لاعبين أهلاوية يواجهون المقاولون بـ"مهمة مزدوجة".. إكرامى و العودة لـ"عرين" الفراعنة.. غالى وأزمة الاعتزال الدولى.. زكريا يتحدى تراجع المستوى.. سعد يأمل العودة للدفاع.. ورحيل يغازل الجبهة اليسرى

يدخل خمسة لاعبين من الأهلي مباراة فريقهم أمام المقاولون العرب في الثامنة من مساء اليوم ، الخميس، باستاد بتروسبورت في الجولة الثانية لبطولة الدوري وأمامهم "مهمة مزدوجة"، حيث يأملون في الفوز بالنقاط الثلاثة مع الأحمر بجانب التألق من أجل العودة لصفوف المنتخب الأول.
ويُعلن الأرجنتيني كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قائمة الفراعنة يوم الاثنين المقبل، استعدادا لمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل بتصفيات مونديال 2018.
في السطور التالية، يُلقي "اليوم السابع" الضوء على خمسة لاعبين أهلاوية غابوا عن صفوف الفراعنة خلال الفترة الماضية ويأملون في الفوز والتألق أمام ذئاب الجبل من أجل العودة لصفوف الفراعنة في مباراة الكونغو الهامة.
1_شريف إكرامي
غاب إكرامي عن تشكيل الأهلي أواخر الموسم الماضي محلياً وأفريقياً بقرار من الهولندى مارتن يول المدير الفني السابق للأحمر لأسباب فنية ، لكن حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق أعاد إكرامي للدفاع عن عرين الفريق ودفع به في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى التى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف ويتطلع الحارس المُخضرم للتألق الليلة من أجل العودة لعرين الفراعنة، خاصة وأنه يملك الإمكانيات الفنية والخبرة التى تؤهله لذلك.
2_حسام غالي
يعلم حسام غالي قائد الأهلي أن مباراة الكونغو ربما تكون الفرصة الأخيرة له ليُحدد موقفه من الاستمرار كلاعب دولي أو الاعتزال، حيث يدرس اللاعب بجدية الاعتزال الدولي حال استمرار استبعاده من صفوف الفراعنة خاصة وأن علاقته بجهاز المنتخب ليست على ما يُرام، لذا يأمل قائد الأهلي في الظهور بمستوى جيد على أمل إحراج كوبر وجهازه والعودة للفراعنة .
3_مؤمن زكريا
يمر مؤمن زكريا بمرحلة صعبة من تجربته الأهلاوية ..فهو تارة يتألق ويكون نجم الشباك وأخرى يكون بعيدا عن مستواه بشكل بات معه أحد الألغاز الحمراء لذا يأمل اللاعب في كسر هذا الأمر والتألق والعودة لصفوف الفراعنة على "جثة" المقاولون العرب.
4_سعد سمير
يتطلع سعد سمير للاستفادة من غياب ثنائى دفاع الأهلي أحمد حجازي ورامى ربيعة عن مباريات الفريق الأخيرة وبالتالي غيابهما عن مبارايات المنتخب ، ويأمل سعد الذى يُقدم عروضاً جيدة مع الأهلي أن يستعيد مكانه بالمنتخب.
5_صبرى رحيل
يبقى صبرى رحيل أحد اللاعبين الذين كثيراً ما حجز مكانه بالمنتخب لسبب بسيط هو "قلة" اللاعبين في مركزه بالمنتخب ، لذا يتطلع لأن يُقدم مستوى جيدا في موقعة الليلة قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراة الكونغو تمهيداً للعودة لصفوف الفراعنة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا