لماذا تألق محمد صلاح أمام كروتونى.. سباليتى كلمة السر

استعاد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، بريقه سريعاً مع فريق روما، بعدما تألق فى مباراة "الذئاب" التى أقيمت مساء أمس أمام كروتونى، بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".
وقدم محمد صلاح مستوى جيد خلال مشاركته فى اللقاء، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، ونجح فى مصالحة جماهيره بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه فى مباراة فيورنتينا التى إنتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.
ويعد لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، هو كلمة السر فى تألق محمد صلاح، بعدما تحدث علانية عن سلبيات "الفرعون المصرى" أمام فيورنتينا، بعدما قال، "كنت أنتظر منه أداءً أفضل فى مباراة فيورنتينا، اللاعب استسلم فى كثير من الأوقات للرقابة، كما لم يتمكن من استغلال الكرات التى كانت تصل إليه داخل منطقة الجزاء، فى بعض الأحيان يجب عليك أن تُسجل".
وظهر "الفرعون المصرى" بمستوى مغاير فى مباراة امس، حيث كان أكثر جرآة على مرمى المنافس، ونجح فى الأفلات من رقابة المنافس فى أكثر من مناسبة، وهو الأمر الذى أثار سعادة مدرب روما، الذى تحدث لمحمد صلاح عقب إستبداله خلال اللقاء، قائلاً، "لقد قدمت مباراة رائعة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا