ضبط صاحب محل مصوغات لإتجاره في العملة الأجنبية بالقليوبية

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الأموال حملة مكبرة لضبط المتلاعبين بالعملة والإتجار بها وكذا ضبط قضايا التزوير حيث تمكنت القوات من ضبط صائغ لإتجاره في النقد الأجنبي وكذا ضبط عاطل يروج شهادات طبية وكرنيهات مزورة أمام إدارة مرور بنها.

وكانت تعلميات اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية للواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث بتكثيف التواجد الأمني على محلات الصاغة بعد ورود معلومات بإتجارهم في العملة فشنت حملة مكبرة قادها العميدان حسام فوزي رئيس المباحث وحسام الحسيني وكيل المباحث.

وتمكنت القوات من ضبط "إبراهيم. ج. ش" صاحب محل مصوغات أثناء إتجاره في النقد الأجنبي من داخل محل مصوغات ببنها وضبط بحيازته مبلغ 67 ألف ونصف جنيه مصري ومبلغ 11560 دولارا أمريكيا ومبلغ 100 يورو أوروبي ومبلغ 1950 ريال سعودي وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار في العملة.

كما تمكنت القوات من ضبط "محمد. ط. ا" عاطل أثناء تواجدة أمام وحدة مرور بنها وبيعه شهادات طبية وكرنيهات ونقل بري مزورة وتم ضبطه بحيازته كمية من الشهادات الطبية ممهورة على بياض وكذا كمية من الكرنيهات الخاصة بالنقل العام والنقل البري المزورة والتي تستخدم في استخراج رخص القيادة للراغبين في ذلك وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا