كرة السلة يتلقى عرضا لاستضافة البطولة العربية للمنتخبات

تلقى اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى ابو فريخة عرضا من الاتحاد العربى للعبة ، لإقامة واستضافة البطولة العربية للمنتخبات التى لم يتحدد موعد ولا مكان إقامتها حتى الآن.
ازدحام الأجندة الدولية لبطولات كرة السلة
من جانبه أكد وائل لطفى مدير العلاقات العامة ، والمدير الادارى للمنتخبات أن مسئولى اتحاد كرة السلة لم يحسموا موقفهم حتى الآن، فى ظل ازدحام الاجندة الخاصة بالبطولات خلال الفترة المقبلة ، من مشاركة فى بطولة المنطقة الخامسة الافريقية رجال وسيدات والتى تقام نهاية يناير من العام المقبل ، بالإضافة إلى استعدادات لبطولة كأس العالم للشباب ، من مشاركة فى معسكرات داخلية وخارجية ، على ان يتم حسم الموقف النهائى بشأن المشاركة بالبطولة .
كرة السلة يطلب استضافة بطولة المنطقة الخامسة الأفريقية
وكانت مصر قد تقدمت بطلب إلى مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة السلة لاستضافة بطولة سيدات المنطقة الخامسة بالتنافس مع رواندا ، إلا أنه سيتم حسم الموقف النهائى عقب اجتماع مسئولى المنطقة ، وتحديد الدول المشاركة بالبطولة .
مصر تنافس رواندا على استضافة بطولة المنطقة الخامسة لكرة السلة
يذكر أن المنطقة الخامسة الافريقية لكرة السلة تعقد اجتماعا خلال اكتوبر القادم لتحديد الدولة المقرر ان تستضيف بطولة الرجال والسيدات ، على هامش الجمعية العمومية للمنطقة ، ومن المقرر ان يقوم الاتحاد الافريقى بإقامة البطولة على دورين حال مشاركة 4 دول فقط فى المنافسات ، ليتم تقاسمها بين مصر ورواندا .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا