دعم مصر يساند السجينى فى رئاسة محلية النواب

علم "صدى البلد"، أن إئتلاف دعم مصر برئاسة اللواء سعد الجمال، قرر عدم الدفع بأى من أعضائه فى منافسة المهندس أحمد السجينى، فى رئاسة لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وذلك لإنهاء مناقشات قانون الإدارة الجديدة ومحاولة إقراره فى دور الإنعقاد الثانى، وأداء اللجنة الجيد طوال دور الإنعقاد الأول.

جاء ذلك فى الوقت الذى أكدت المصادر على أن الإئتلاف رفض الدفع بالنائب صلاح أبو هميلة، وإتاحة الفرصة للنائب أحمد السجينى لاستكمال الملفات التى فتحها فى دور الإنعقاد الأول وعلى رأسها ملف القمامة ومناقشات قانون الإدارة المحلية الذى يعد تحديا كبيرا للبرلمان من أجل إنجازه فى بداية دور الانعقاد الثانى.

ولفتت المصادر إلى أن هذ التنسيق يأتى فى إطار التواصل بين حزب الوفد، وإئتلاف دعم مصر، فى جولة الانتخابات للجان النوعية بدور الإنعقاد الثانى، مؤكدة على أن كل من أحزاب المصريين الأحرار والوفد وإئتلاف دعم مصر يعقدون إجتماعات مكثفة فى الفترة الأخيرة للتوافق على روؤساء اللجان حتى يتم حسمها دون أى صراعات.

وفيما يتعلق بسهولة حسم لجنة الإدارة المحلية قالت المصادر:" أن الأمر يرجع إلى أن المهندس أحمد السجينى يرغب فى استكمال دوره فى رئاسة اللجنة لاستكمال الملفات ولن يخوض الانتخابات مرة أخرى فى الأدور الثالثة والرابعة والخامسة بالدورة البرلمانية، مؤكدة على أن الجميع توافق على دعمه لإنهاء مهمته بنجاح.

يشار إلى أن الانتخابات سيتم إجراؤها منتصف أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا