غادة والى: بنك ناصر يسترد بعض أملاكه العقارية بعد إزالة التعديات عليها

أعلنت غادة والى وزير التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى أن البنك نجح فى استرداد عدد من العقارات بعد إزالة مختلف أشكال التعديات عليها من قبل الغير، وأضافت أن ذلك تحقق بفضل التعاون المثمر بين البنك و أجهزة وزارة الداخلية.
واستعرضت والى، فى بيان صحفى، العقارات التى استلمها البنك بعد إزالة التعديات عليها حيث تم استلام شقة بأحد العقارات بشارع محمد محمود، وأيضا قطعة أرض بشارع برهان بحلوان وشقة بأحد أبراج عثمان بكورنيش النيل بالمعادى، إضافة إلى مساحة سطح أحد العقارات بشارع محمد ثاقب بالزمالك.
وأشارت الوزيرة إلى أنه تم وضع خطة تأمينية بالتعاون مع الجهات المعنية لتأمين كل الأملاك العقارية التى عادت لبنك ناصر الاجتماعى، مؤكدة أن البنك ينتهج سياسة استرداد كل العقارات والأراضى التى تم التعدى عليها من خلال استمرار التعاون بين الجهات المختلفة لتنفيذ كل الأحكام الصادرة لصالح البنك حفاظا على ممتلكاته والتى قام البعض بالتعدى عليها سواء باستخدامها بشكل شخصى أو عن طريق إقامة منشآت عليها.
وفى هذا السياق أكدت غادة والى موافقة بنك التنمية الإفريقى على دعم برنامج التطوير المؤسسى لبنك ناصر ليرتقى بدوره الاجتماعى والاقتصادى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا