طرق شحن خطوط المحمول “أورانج، فودافون، اتصالات” عن طريق خدمة فوري والفيزا والماستر كارد منعا لجشع التجار

بعد تطبيق قانون القيمة المضافة شهدت أسعار كروت الشحن في مصر الخاصة بالشركات الثلاثة “أورانج، فودافون، اتصالات” ارتفاعا إلى حدا ما، حيث كان القومي للاتصالات قد حدد أسعار كروت الشحن لجميع شركات المحمول منعا لتلاعب التجار في الأسعار.
وعلى الرغم من إعلان أسعار كروت الشحن 2016 في بيان رسمي إلا أن هناك عدد من التجار قاموا برفع أسعارها بشكل مستفز غير ملتزمين بالأسعار المعلنة، ولذلك سنقدم لكم طرق إعادة شحن خط هاتفك المحمول عبر استخدام الفيزا كارد وخدمة فوري الشهيرة لمجابهة تلاعب التجار بالأسعار.
طريقة شحن خط المحمول من الشركة التابع لها
حيث يمكنك الذهاب لأي فرع من فروع الشركة التابع لها خط هاتفك والقيام بشراء كارت شحن من هناك أو الشحن على الطاير، وستجد أنهم ملتزمون بالأسعار الرسمية التي حددت سلفا.
طريقة شحن خط المحمول باستخدام الفيزا والماستر كارد
وعند اتباعك لتلك الطريقة لابد أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك على موقع شركة المحمول، وكذلك مراجعة البنك للاستعلام عن امكانية استخدام الفيزا والماستر كارد للسداد عبر الإنترنت.
طريقة شحن خط المحمول عبر موقع فوري
وهذا يتم باستخدام “الفيزا والماستر كارد” أيضا، عند الشحن عن طريق فوري فأنه يتم إضافة جنيه في كل مرة كرسوم على أي مبلغ يتم تحويله.
طريقة شحن خط المحمول من خلال خدمة Bee
حيث يمكنك شحن رصيدك بأي مبلغ مالي عن طريق كروت شحن Bee المتوفرة في نقاط البيع بالجمهورية، وتطبيق Bee متاح لأجهزة الأندرويد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا