وكيل صحة دمياط يفاجئ المستشفى التخصصي.. صور

فاجأ الدكتور جمال عبدالناصر الحسيني، وكيل وزارة الصحة بدمياط، يرافقه مجموعة من القيادات بمديرية الصحة، المستشفى التخصصي وكافة اقسامها للاطمئنان على سير العمل.

وأعقب الجولة اجتماعا موسعا بحضور الدكتور احمد البلتاجي مدير عام المستشفي، وناقش الاجتماع الاستعداد لبدء تشغيل جهاز فحص الثدي الجديد بالاشعة "الماموجرام"، والخطوات التي اتخذت لإصلاح جهاز الرنين المغناطيسي وسرعة الانتهاء من الإصلاح بالتنسيق مع الشركة الموردة، وكذلك تدريب مجموعة من العاملين بالمستشفي على إجراءات السلامة المهنية بالتنسيق مع الدفاع المدني، وايضا خطة تأمين المستشفى وتوزيع طفايات الحرائق على الأقسام وتطبيق إجراءات السلامة المهنية وتدوين كافة البيانات الخاصة بها علي النماذج المخصصة لذلك طبقا لتعليمات الوزارة.

وشدد وكيل الوزارة على تدريب كافة العاملين بأقسام الطوارئ على خطوات التعامل مع الحالات والتواصل مع الأدارة العامة للحالات الحرجة والطوارئ بالمديرية والتدريب الدقيق لكافة الكوادر البشرية استعدادا للفترة القادمة التي ستشهد افتتاح مبنى الطوارئ الجديد بالمستشفي، ومتابعة عمل فريق التفتيش المالي والإداري بالمديرية والذي قام بحصر كل المتغيبين دون سبب قانوني لاتخاذ الاجراءات القانونية معهم.

وطالب بالإصلاح الفوري لثلاثة أجهزة خاصة بتحاليل الدم بمعمل المستشفى، بالإضافة لمجموعة من الموضوعات الأخرى الخاصة بالتطوير الدائم للخدمة الطبية.

وقد قام فريق من وزارة الصحة بالقاهرة من إدارة التفتيش الفني على المستشفيات بالمرور على المستشفى بالتزامن مع مرور المديرية ضمن خطوات اعداد المستشفي لتعتمد كمستشفي نموذجي بمحافظة دمياط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا