محافظ شمال سيناء يفتتح 3 مدارس ومعهدين أزهريين

أعلن اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء خلال مؤتمر شعبى عقد ظهر اليوم فى قرية رابعة بمركز بئر العبد على هامش افتتاح 3 مدارس ومعهدين أزهريين بحضور اللواء أسامة عسكر قائد القيادة المسلحة لشرق القناة .
وقال محافظ شمال سيناء إنه باسم أهل سيناء يوجه الشكر والتحية للقوات المسلحة بقيادة رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن المدارس التى تم افتتاحها شيدت وجهزت بجهود القوات المسلحة .
وأكد النائب سلامة الرقيعى عضو مجلس النواب، قائلا: شتان بين الأمس واليوم حيث كانت الدراسة فى أكشاك خشبية واليوم فى مدارس مجهزة قدمتها القوات المسلحة، مضيفا أن مصر بقيادة الرئيس السيسى هى بلد الريادة والتقدم الذى يحق لنا أن نفخر به .
ونقل الشيخ محمد أبو زيد رئيس المعاهد الأزهرية، تحيات الإمام الأكبر شيخ الأزهر وتقديره للجهد الذى بذل فى بناء هذه الصروح التعليمية، متابعا أن أرض سيناء وطئتها أقدام الأنبياء، ولفت إلى أن جنود القوات المسلحة يعملون بجد وأن هذه الصروح لمصر ومن أبناء مصر ومفخرة لمصر، وأنها للفتة جميلة أن تسمى بأسماء شهداء استشهدوا على يد فئة ضالة والاسلام منهم براء، ورسولنا الكريم حذر من الإعانة على قتل مسلم حتى ولو بكلمة، وهذا يدل على أن أى عمل يتم ضد الشعب والجيش خارج عن الإسلام ويجب مواجهته، وأنه يلزم أن نقف تحية إجلال وتقدير لمن يسهرون على راحتنا وأن الشهيد مخلد .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا