أخبار ميسي اليوم.. بالأرقام.. برشلونة لا يعانى فى غياب البرغوث

سيبتعد ليونيل ميسى، مهاجم المنتخب الارجنتينى وبرشلونة الاسبانى عن الملاعب لمدة أسابيع عقب الإصابة التى تعرض لها فى عضلات الفخذ، خلال مشاركته فى مباراة اتلتيكو مدريد التى أقيمت مساء أمس، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدورى الاسبانى "الليجا".
مشوار برشلونة فى غياب ميسى
وعلى الرغم من حالة القلق التى تسيطر على جماهير برشلونة، جراء فقدان الفريق لأبرز أعمدته الأساسية عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، إلا أن الأرقام والإحصائيات تؤكد أن غياب ليونيل ميسى لا يؤثر كثيراً فى مسيرة الفريق الكتالونى.
ولعب برشلونة 16 مباراة مع لويس انريكى، المدير الفنى للفريق الكتالونى فى غياب ليونيل ميسى، تذوق خلالها طعم الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى اثنتين، فيما خسر مباراة واحدة فقط.
جدير بالذكر أن ليونيل ميسى خاض مع برشلونة هذا الموسم 8 مباريات حتى الآن، وتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق الكتالونى فى جميع المباريات ماعدا لقاء الآفيس الذى انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، فى واحدة من مفاجآت "الليجا".
ومن المنتظر أن يعود ليونيل ميسى إلى صفوف برشلونة يوم 15 أكتوبر القادم، عندما يلتقى مع ديبورتيفو فى الدورى الاسبانى "الليجا"، وهو ما يعنى غيابه عن مواجهتى سبورتنج خيخون وسيلتا فيجو فى الليجا، بالإضافة إلى بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى فى دورى أبطال أوروبا.
سواريز يواسى ميسى
من جانبه، أبدى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الاسبانى، أسفه الشديد لإصابة زميله ليونيل ميسى، قائلاً، "أشعر بالأسف تجاه إصابة ميسى، لاسيما وأنها جاءت فى توقيت غير مناسب، يجب علينا أن نتحمل المسئولية فى هذه مثل الأمور".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا