صالح جمعة يتدرب فى الجيم بسبب تورم الكاحل

أدى صالح جمعة لاعب وسط الأهلي فقرات علاج طبيعي في الجيمانزيوم صباح اليوم ،الأربعاء، بعد أن اشتكى من تورم في الكاحل أدت لغيابه عن مران الفريق أمس وخروجه من قائمة مباراة المقاولون العرب المُقرر لها الثامنة من مساء اليوم في الجولة الثانية للدوري.
صالح جمعة يخوض تدريبات علاجية
وخاض صالح جمعة تدريبات علاجية في الجيمانزيوم تحت اشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي تمهيداً للعودة للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.
ويحصل الأهلي على راحة من التدريبات غداً على أن يبدأ بعد غد السبت الاستعداد لمباراة وادي دجلة المُقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.
صالح جمعة يواجه أزمة بسبب عدم الجدية في التدريبات
ويواجه صالح جمعة أزمة خلال الأيام الماضية بسبب توتر علاقته بالجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري على خلفية عدم التزام اللاعب في التدريبات وعدم جديته بالشكل الذى لم ينل معه رضا وإشادة حسام البدري خلال الأيام الماضية.
وما زاد من موقف صالح جمعة سوءاً خلال الأيام الماضية هو زيادة وزنه بشكل لافت للنظر الأمر الذى زاد من غضب المدير الفني ضده وجعله يُحذره من خطورة هذه الأمور على مسيرته مع الفريق.
البدري يُطالب صالح جمعة بالتركيز
وطلب حسام البدري من صالح جمعة الجدية والتركيز في الملعب حتى يحصل على فرصته خلال الموسم الجديد الذى إستهلّه الأهلي السبت الماضي بالفوز على الأسماعيلي بالجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا