قيادات التعليم بالمنوفية تجتمع بموجهى العموم استعدادا للعام الدراسى الجديد

عقدت قيادات مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية اجتماعا بموجهى عموم المواد الدراسية ومديرى الإدارات بالديوان على هامش الاستعدادات النهائية للعام الدراسى الجديد.
ترأس الاجتماع الشناوى عايد، وكيل المديرية، ومحمد صابر مدير عام التعليم الفنى، بمقر المديرية بمدينة شبين الكوم، وتم التنبيه على أهمية المتابعة الميدانية الفعالة للموجهين من بداية طابور الصباح وحتى نهاية اليوم الدراسى، للتأكد من حسن سير العملية التعليمية والتأكد من انتظام الجدول المدرسى ومواجهة كل المشكلات التى تواجه العملية التعليمية والعمل على حلها فورا.
وتضمن محضر الاجتماع جميع البنود التى تمت مناقشتها والتأكيد عليها خلال الاجتماع، من ضرورة تنظيف الفصول والفناء الخاص بكل مدرسة، والتأكيد على الحضور لجميع المدرسين دون أى تأخير، والتأكيد على أن العملية التعليمية تسعى إلى النهوض بجيل قادر على العطاء.
من جانبه، أكد الشناوى عايد، وكيل المديرية، فى تصريحات صحفية، أنه تم التشديد على جميع المدرسين فى كل المدارس بالالتزام بجدول الحصص والحضور فى المواعيد المنضبطة وعدم التاخر حتى لا يتأخر الطلاب فى مناهجهم الدراسية، لافتًا إلى أن لجنة المتابعة والمراقبة ستواصل مجهودها خلال الفترة القادمة من أجل ضمان انتظام العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا