خالد بيبو: تقسيم مجموعات القسم الثانى قرار "فاشل" يؤكد تخبط الجبلاية

أكد خالد بيبو المدير الفني لفريق السكة الحديد أن التخبط هو السمة الرئيسية التي يسير عليها مسئولو اتحاد الكرة، لافتا إلى أن مسئولي الجبلاية ساهموا فى القضاء على قطاع الناشئين بأندية القسم الثاني.

وكان مجلس الجبلاية أعلن عن إقامة منافسات دوري القسم الثاني من ثلاث مجموعات على أن يشارك فى مجموعة الصعيد 17 فريقا ومجموعة القاهرة 19 ناديا ومجموعة بحرى 18 ناديا رافضا ضم فريق من مجموعة القاهرة إلى مجموعة الصعيد لتصبح المجموعات متساوية.

وقال بيبو فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": الجبلاية تتخذ قرارات لا محل لها من الاعراب وآخرها الخاص بعدم تساوى فرق مجموعات الصعيد وبحرى والقاهرة فى القسم الثاني، مشيرا إلى أن الارتجالية والتخبط الإداري لن يساهما فى نجاح وتطوير الكرة المصرية.

وأضاف: اذا كان مسئولي الجبلاية يرغبون فى عدم تساوى المجموعات الثلاث فكان من الاولى عليهم اتخاذ قرار بهبوط 4 فرق من الدوري الممتاز، وليست ثلاثة فقط من اجل أن تتساوى المجموعات الثلاث بدلا من حالة التخبط والمجاملات لأندية بعينها.

وأشار إلى أن مسئولي الجبلاية كانوا على وشك الموافقة على ضغوطات اندية الصعيد بتقسيم المجموعة إلى مجموعتين فى دوري القسم الثاني لولا اعتراض اندية بحرى ومطالبتهم بنفس السيناريو، مشددا على أن مسئولي الجبلاية رضخوا فى النهاية إلى اقرار مجموعة واحدة بـ 17 فريقا للصعيد بالتزامن مع منح اندية بحرى امتيازات أخرى ودعم مادى.

ولفت إلى أن مسئولي الجبلاية ساهموا فى القضاء على قطاعات الناشئين وقاموا بإلغاء دوري 95 و96 مشددا على أن المسئولين عن الرياضة لا يهتمون سوى بإقرار قائمة الـ 30 ناديا فى الدوري الممتاز لصالح اندية كبيرة، مشددا على أن الاتحاد ضعيف وقراراته مهزوزة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا