السيطرة على حريق بكشك ومنزل فى المنوفية دون إصابات بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، من السيطرة على حريق بمنزل وكشك بقالة بمركز شبين الكوم دون إصابات بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم، بنشوب حريق بمنزل بقرية الدلاتون دائرة المركز بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بمنزل قديم ومهجور مشيد من الطوب اللبن ومسقوف بالقش والبوص على مساحة 150 مترا تقريبا ملك ورثة "المرحوم م .ش ص" المقيم بذات الناحية ويقع فى وسط الكتله السكنية.
وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتدادة إلى المنازل، لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، أما التلفيات احتراق (كمية من القش والبوص)، وبسؤال أحد الورثة "م . ا . م . م .ص" 55 عاما بالمعاش ومقيم بذات الناحية رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة دون قصد ونفى الشبهة الجنائية.
تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4748 إدارى مركز شبين الكوم لسنة 2016 م، وجار العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، كما نشب حريق بكشك بقالة بقرية شبراباص - دائرة المركز بالانتقال والفحص، تبين إخماد الحريق بمعرفه الأهالى الذى نشب بمحل بقالة بالطابق الأرضى لعقار مكون من طابق واحد ومشيد بالخرسانة على مساحة 45 مترا تقريباً ملك "س . ك . م. ا" – 50 عاما بدون عمل ومقيم بذات الناحية تستأجره "ح . ب . ا" – 40 عاما ربة منزل ومقيم بذات الناحية، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، أما التلفيات احتراق ( كمية من البضاعة )، بسؤال مستأجرة المحل رجحت أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفت الشبهة الجنائية.
تم التحفظ على محل الحريق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4734 إدارى مركز شرطة شبين الكوم لسنة 2016 م، وجار العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا