مورينيو يبحث عن حل أزمة مانشستر يونايتد في "مدريد"

يواجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعض الصعوبات بالوقت الحالي مع فريقه مانشستر يونايتد، وظهر ذلك في ثلاث خسائر متتالية تلقاها في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

وهو ما عرض سبشيال وان لهجوم كبير بالإضافة إلى غضبه من بعض اللاعبين وتغييرات سيقوم بها في التشكيلة الفترة المقبلة، وتحدثت الصحف الإنجليزية عن صفقة ستكون الأولى على قائمة المدرب.

حيث أكدت الصحف أن مورينيو يرغب في خطف سيرخيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني، والذي يعد أحد أبرز المدافعين في العالم بالوقت الحالي بالإضافة إلى التعاون السابق بينهما حينما كان جوزيه يقود النادي الملكي.

وقد تحدثت الصحف أن إدارة الشياطين الحمر قد تقدم عرض ب42 مليون جنيه إستيرليني من أجل ضم القائد الإسباني وتدعيم الخط الدفاعي لسبشيال وان.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يهتم النادي الإنجليزي بقائد المتادور الإسباني وفي المحاولات السابقة تمسك اللاعب بالبقاء مع الميرنجي مدريد.

وكان قد صرح قائلًا: "كان هناك عرض من مانشستر يونايتد، لقد فكرت في الأمر حينها ولكن ريال مدريد دائمًا له الأولوية ولا يوجد سبب مالي وراء ذلك".

يذكر أن المدافع صاحب ال30 عامًا يعد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة النادي الملكي خاصة بعد أن أصبح القائد منذ رحيل القديس إيكر كاسياس قبل موسمين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا