أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يطلب بنزيما.. ورامسى خارج مواجهة تشيلسى

أبدى الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، رغبته فى التعاقد مع مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى الصيف المقبل فى صفقة قياسية.
أرسنال يحاول خطف مهاجم ريال مدريد
ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ان إدارة نادى أرسنال الإنجليزي، دخلت فى مفاوضات مع إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى لضم المهاجم الفرنسى كريم بنزيما خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، مقابل 40 مليون جنيه استرلينى.
جدير بالذكر أن كريم بنزيما سجل هدفاً واحداً فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، بعدما تعافى مؤخراً من الإصابة التى تعرض لها فى المفصل فى 20 أغسطس الماضى.
مدرب نادى أرسنال يؤكد أن رامسى لم يشف تماما
وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، أكد أن لاعب الوسط الويلزى أرون رامسى ، لم يشفى تماما من إصابة أربطة الركبة التى تعرض لها فى بداية الموسم، بالرغم من انضمامه لتدريبات المدفعجية قبل بدء العطلة الدولية فى نهاية أغسطس الماضى.
وأضاف فينجر أنه لن يقامر به ولن يشركه بأى منافسات قب الاطمئنان على شفاؤه التام واستعادته لياقته البدنية بشكل كامل، مؤكداً أن اللاعب لن يشارك بمباراة الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز المحدد لها بعد غدا السبت في مواجهة نادى تشيلسى.
وأكد مدرب نادى أرسنال المهاجم أوليفييه جيرو مهدد أيضا بالغياب عن مباراة تشيلسى المقبلة، نظرا لكونه يعانى من إصابة في أصبع قدميه، ومن المقرر أن يتم تحديد إمكانية مشاركته بالمباراة خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا