مدرب الأهلى السعودى يهدد اتحاد جدة بـ "عبد الشافى"

استقر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى، على الدفع بالدولى المصرى محمد عبد الشافى، فى التشكيلة الأساسية للفريق أمام الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، فى لقاء "ديربى جدة" الذى يجمعهما غداً الجمعة، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.
عبد الشافى يعود لتشكيلة الأهلى السعودى
ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن محمد عبد الشافى، سيكون سلاح مدرب الاهلى السعودى، لضرب دفاعات إتحاد جدة، فى ظل المميزات التى يتمتع بها اللاعب وأبرزها السرعة في نقل الهجمة من الجهة اليسرى، لاسيما وأن اللعب السريع على الاطراف سيكون ضمن الأسلحة التى يعتمد عليها جوميز لحصد النقاط الثلاث.
وكان محمد عبد الشافى، جلس على مقاعد البدلاء فى المباراة الماضية أمام الشباب، والتى خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الأمر الذى أثار غضب جماهير الأهلي السعودى.
مدرب الاهلى السعودى يطالب اللاعبين بالفوز
فى ذات الصدد، جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى، لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الشباب والتركيز فى لقاء الغد من أجل تحقيق الفوز وإدخال السعادة لقلوب الجماهير التى أبدت إستياءها من تذبذب نتائج الفريق والاداء.
ورصد مسئولى الاهلى السعودى مكافآت مالية ضخمة من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز، كما تسلم نجوم الفريق مكافآت الفوز ببطولة السوبر السعودى.
ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات متتالية على الرائد والخليج والوحدة، فيما يحتل الاهلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين على الاتفاق والفتح وخسارة أمام الشباب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا