مدرب البرازيل يشيد بنجم الريال و"يتغزل" فى مهاجم برشلونة

أسهب ليوناردو باتشى "تيتى"، مدرب منتخب البرازيل، فى مدح كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، حيث وصفه بأنه لاعب إستراتيجى فى فريقه، الذى يقوده النجم الكبير نيمار دا سيلفا.
وقال تيتى، متحدثًا عن كاسيميرو فى مقابلة مع شبكة "إى إس بى إن" التلفزيونية، اليوم الخميس: "يملك قدرة كبيرة على الاستحواذ، وهو أمر مهم للغاية".
وأضاف: "كاسيميرو (24 عامًا)، يملك العديد من المزايا، فلديه قدرة على شغل المساحات، كما أنه يتمتع بتركيز عالٍ، بالإضافة إلى نظرته الواسعة لما يحيط به".
وأشاد تيتي، الذى حقق الفوز مرتين فى المباراتين، اللتين قاد فيهما البرازيل منذ توليه المسئولية الفنية للفريق قبل بضعة أسابيع، أيضًا بنجم منتخب السامبا نيمار "24 عامًا"، وأكد أن نجم برشونة الأسبانى، يبحث دائمًا عن التطور والارتقاء.
ونال الظهير الأيسر لريال مدريد، مارسيلو، نصيبًا أيضًا من إشادات تيتى، الذى أشار إلى أن اللاعب لديه قدرة مذهلة فى التحول من الدفاع للهجوم.
ولم يرغب المدرب البرازيلى، فى التأكيد على حصول المدافع تياجو سيلفا على فرصة للعب، بعد أن عاد لتوه للانتظام مجددا مع المنتخب، عقب استبعاده فى الفترة الأخيرة.
وأشار تيتي، قائلا: "لقد قمنا باستدعائه ليكون عنصرًا آخر فى المنتخب البرازيلى. عليه أن يتفهم هذا الأمر وأن يدرك أنه عاد من جديد".
وتولى تيتي، المدرب السابق لكورينثاينز البرازيلي، المسئولية الفنية لمنتخب السامبا، بعد رحيل كارلوس دونجا المدرب السابق فى يونيو الماضى، عقب خروج الفريق الصادم من الدور الأول لكوبا أمريكا.
ويبدو أن المنتخب البرازيلى، استعاد إيقاعه القديم تحت قيادة تيتى، وصعد من المركز السادس إلى الثانى فى جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018، بعد أن فاز بمباراتيه الأخيرتين بالتصفيات.
وفى المرحلتين القادمتين لتصفيات المونديال، تستقبل البرازيل، بوليفيا فى السادس من أكتوبر المقبل، ثم تخرج لملاقاة فنزويلا، بعد ذلك التاريخ بخمسة أيام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا