الجامعة الأمريكية تناقش تأثير الإعلام على الانتخابات الرئاسية بأمريكا

نظم مركز الوليد للدراسات الأمريكية والأبحاث بكلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، محاضرة عامة بعنوان، “تأثير الإعلام على الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016” الأثنين 19سبتمبر،بمبنى الوليد بن طلال بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.
وتحدث بالمحاضرة الدكتور ديفيد لوبلن الأستاذ بكلية الشئون العامة بالجامعة الأمريكية بواشنطن و العمده السابق لشيفي شيس بميرلاند وأدار المحاضرة الإعلامي حافظ الميرازي و الدكتورة ماجدة شاهين مدير مركز الوليد للدراسات الأمريكية والأبحاث بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.
وقد تحدث لوبلن عن دور الأعلام في التأثير على نتائج الصندوق و علق د.لوبلن على تصريح ترامب أن أمريكا لا يمكنها التخلف عن سداد ديونها لأنها تستطيع طباعه المال بأنه تصريح غير مسئول و ان اقتصاد الولايات المتحده يتطلب المزيد من الحرص.
وعلق الإعلامي حافظ الميرازي علي ما قاله لوبلن في كلمته و تحدث عن تاريخ الأنتخابات الأمريكية و تأثير الإعلام عليها على مر السنين وقد حضر الندوة مجموعة من المهتمين بمجال الإعلام و دوره في تشكيل الوعي السياسي من مختلف الجنسيات وانتهت المحاضره بكلمة د.ماجدة شاهين و ردها على تساؤلات الحضور.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا