رمضان صبحى نجم الشباك فى ستوك سيتى.. الفرعون المصرى يقدم أوراق اعتماده فى أول مشاركة أساسية أمام هال سيتى.."العفيجى" أفضل لاعب بشهادة الجميع..والمدير الفنى: موهبة رائعة.. انتظروه مع الكبار فى المستقبل

نجح اللاعب المصرى رمضان صبحى فى فرض بصمته بأول اختبار حقيقى مع ستوك سيتى الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادماً من النادى الأهلى لمدة 4 سنوات مقابل خمسة ملايين جنيه استرلينى.
وشارك رمضان صبحى فى التشكيلة الأساسية لأول مرة مع ستوك سيتى أمام هال سيتى فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية للمحترفين، والتى انتهت بفوز هال سيتى بهدفين مقابل هدف واحد.
وعلى الرغم من خروج فريق ستوك سيتى من منافسات البطولة، إلا أن رمضان صبحى نجح فى خطف الأضواء من الجميع، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه أمام هال سيتى، ليحظى بإشادة الجميع.
رمضان صبحى "الأفضل" بشهادة الجميع
واختارت اللجنة الفنية المكونة من رعاة البطولة، رمضان صبحى أفضل لاعب فى المباراة، كما توج "الفرعون المصرى"، بلقب أفضل لاعب فى صفوف ستوك سيتى، من جانب موقع "stokesentinel" الإنجليزى، منح رمضان صبحى 8/ 10 فى التقييم الذى أعده عن لاعبى ستوك سيتى الذين شاركوا فى مباراة هال سيتى، مشيراً إلى أن اللاعب المصرى تحلى بالشجاعة فى الأداء وكان يستحق تسجيل هدف فى اللقاء.
ماذا قال ستوك سيتى عن رمضان صبحى؟
أما الموقع الرسمى لنادى ستوك ستى، فأفرد مساحة واسعة للحديث عن تألق رمضان صبحى، موضحاً أن النقطة الإيجابية الوحيدة فى اللقاء الذى انتهى بخروج الفريق من منافسات البطولة، هو أداء رمضان صبحى، مضيفاً أن الشاب المصرى، كان أبرز لاعب فى الفريق بالكامل، برفقة الحارس الجديد لى جرانت، مؤكداً أن اللاعب ذو الـ19 عاماً قدم أداءً متميزاً للغاية فى ظهوره الأول بالتشكيل الأساسى، وأنه قدم لمحات فنية رائعة من المهارات والإبداعات الكروية، وصنع فرصتين رائعتين لزميله ويلفريد بونى، الذى فشل فى ترجمتهما لأهداف.
وأضاف تقرير الموقع مواصلاً إشادته برمضان صبحى، أن اللاعب المصرى القادم من النادى الأهلى لعب فى الجبهة اليسرى بشكل جيد جداً، وأوصل الكرة كثيراً داخل منطقة الجزاء، مشيراً إلى أنه حريص على التحكم بالكرة دائماً، وأنه كان مصدر إزعاج كبير لدفاعات هال سيتى.
واختتم التقرير مؤكداً أن رمضان صبحى بعد هذا الأداء لن يخرج حتماً من حسابات مارك هيوز خلال المباراة القادمة فى البريميرليج أمام وست بروميتش، يوم السبت المقبل، وأنه عزز فرصته بقوة ليكون ضمن التشكيل الأساسى للمباراة.
مدرب ستوك يشيد بـ"العفيجى"
من جانبه، أشاد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، بالدولى رمضان صبحى، بعد تألقه أمام هال سيتى، قائلاً، "رمضان صبحى قدم مباراة رائعة فى أول مشاركة كأساسى مع الفريق، لقد أظهر أنه يمتلك موهبة كبيرة، وأتوقع له الكثير فى المستقبل"، مضيفاً "انتظروا رمضان ضمن اللاعبين الكبار فى المستقبل القريب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا