بيلندا وانستاسيا تشاركان فى بطولة سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات

أكدت نجمتا التنس العالميتين المصنفة السادسة والعشرون عالميا السويسرية بيلندا بنتيش والخامسة والثلاثون عالميا لاعبة لاتفيا انستازيا سيفاستوفا المشاركة فى منافسات بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات، المقرر إقامتها الشهر المقبل والبالغ مجموع جوائزها مائة ألف دولار.
وأبلغت نجمتا التنس موافقتهما على المشاركة فى البطولة إلى رئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوى وأكدتا الحضور إلى شرم الشيخ الشهر المقبل.
وأعربت المصنفة السادسة والعشرون عالميا والتى وصلت للترتيب السابع عالميا فى فبراير الماضى وتراجعت بسبب الاصابة بيلندا بنتيش عن سعادتها الشديدة بالعودة إلى اللعب فى شرم الشيخ مجددا حيث كانت انطلاقتها الحقيقية فى عالم تنس اللاعبات المحترفات من مدينة السلام 2012 وقت ان كان عمرها 15 عاما فقط وحصلت من الغزاوى على بطاقة مشاركة خاصة وايلد كارد وفازت بالبطولة مرتين متتاليتين.
وأكدت بيلندا أن الفوز ببطولة شرم الشيخ كان بمثابة دفعة قوية لها فى عالم التنس واعترفت بذلك بعد فوزها بلقبى اثنتين من البطولات الاربع الكبرى الجراند سلام للناشئات فى عام 2013 رولان جاروس ثم ويمبلدون.
وبيلندا ايضا هى قاهرة اربع نجمات من العشر الأوائل على العالم فى بطولات عالمية سابقة وهن المصنفة الأولى عالميا سيرينا ويليامز وكارولين فوزنياكى وانا ايفانوفيتش وسيمون هيلب لذا سيكون لها حضور مميز للغاية فى بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس.
أما نجمة لاتفيا العالمية انستازيا سيفاستوفا فقالت إنها سعيدة للغاية بالحضور إلى مصر والمشاركة فى واحدة من أقوى البطولات شرم الشيخ وإنها سوف تحضر للمنافسة على اللقب من أجل المزيد من تحسين ترتيبها عالميا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا