صورة تشعل حربًا بين لويس سواريز وفيليبى لويس لاعب أتلتيكو مدريد

نشر البرازيلي الدولي فيليبي لويس، مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، صورة للإصابة التي تعرض لها بعد تدخل مهاجم برشلونة لويس سواريز معه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ولكن الرد كان قويًا من مهاجم العملاق الكتالوني.

جاء ذلك بعد أن خاض المهاجم المشاغب لويس سواريز مباراة فريقه برشلونة الأخيرة بالدوري الإسباني الليلة الماضية، والتي كانت في مواجهة أتليتكو مدريد على ملعب كامب نو بالأسبوع الخامس من الليجا.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 وسط الكثير من العنف وبعض الإصابات كما هي العادة، ومن جانب المهاجم الأورجوياني فقد قام بتدخل قوي مع الظهير الأيسر البرازيلي فيلبي لويس بالدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وكان هذا التدخل سببًا لإصابة الدولي البرازيلي في القدم، فقام نشر صورة للإصابة عبر "إنستجرام"، ولكن رد سواريز حول ذلك قائلا: "كرة القدم للرجال فقط وما يحدث داخل الملعب يجب أن يبقى بداخله، ولا يجوز أن يقوم لاعب أصيب أثناء مباراة بنشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، كرة القدم للرجال" - على حد تعبيره.

يذكر أن مباراة القمة في الدوري الإسباني انتهت ببعض المصائب للبلوجرانا، حيث أُصيب الساحر ليونيل ميسي في شوط المباراة الثاني، وأكدت تقارير الصحف الإسبانية أنه سيغيب لمدة 3 أسابيع.

كما خرج لاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس شبه مصاب في بدايات الشوط الثاني أيضًا، ولكن من المتوقع عدم غيابه عن المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا