إيناس النجار ترجئ نشاطها الفني لحين عودتها

أرجأت الفنانة إيناس النجار، حسم أمر مشاركتها في أكثر من عمل فني تلقت عروضا للمشاركة فيها خلال الفترة المقبلة في مصر، بسبب مرض خالها في تونس، حيث اضطرت إلي التوجه هناك مع أسرتها بعد علمها بخبر مرضه وضرورة إجراء عملية خطيرة له.

ومن المقرر أن تعود إيناس النجار إلي القاهرة منتصف الشهر المقبل، لحسم أمر مشاركتها في أكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، حيث كانت آخر مشاركتها في الدراما مسلسل “مملكة يوسف المغربي”مع المخرج عادل الأعصر، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

ويعد فيلم “عمود فقري” آخر مشاركة سينمائية لها، حيث تدور أحداثه حول رجل في العقد الرابع من عمره، يحاول البحث عن وظيفة مناسبة، فتحدث له مفارقات كوميدية.

كما يوجه الفيلم عدة رسائل مهمة للشباب في إطار كوميدي، حيث يقدم العمل نموذجين للشباب، الأول يرغب في الحصول على فرصة عمل دون سعي، ونموذج آخر للشباب يسعى للحصول على أي فرصة عمل دون اخيتار الفرصة أو المهنة المناسبة لإمكانياته وقدراته، فيقبل أي فرصة تتاح أمامه دون النظر إلي مدى ملائمتها له بسبب الظروف الاجتماعية الصعبة التي يعانيها.

“عمود فقري” تأليف أحمد الشحري وحسن الصياد وإنتاج محمد قاسم وإخراج إبرام نشأت، ومدير الانتاج محمد ميسرة، وبطولة وائل علاء، إيناس النجار، علا غانم،هياتم، عبد الله مشرف، أحمد مرزة، حامد علي، أحمد صيام، سامي مغاوري، صبري عبد المنعم وفريد النقراشي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا