تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق للاتجار فى المخدرات بالمرج

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربى، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول للنيابات، بتجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك لقيامهم بتكوين فيما بينهم تشكيلا عصابيا للاتجار فى المواد المخدرة بالمرج، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر "الحشيش" بالإضافة إلى سلاح نارى ومبلغ مالى من متحصلات البيع، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتى أمرت بحبسهم 4 أيام، وجددت لهم الحبس 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق.
البداية كانت بورود وردت لضباط إدارة مكافحة المخدرات تفيد بقيام أن كلا من " يوسف.س.أ " 33 سنة عاطل ومسجل خطر مخدرات، و " يوسف.ح.م " 37 سنة عاطل، بتكوين فيما بينهم تشكيل عصابى للإتجار فى المواد المخدرة بمنطقة المرج، متخذين من دائرة القسم مكانا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطهما حال استقلالهما سيارة ملاكى، حيث عثر بداخلها على كمية كبيرة من " مخدر الحشيش " 10 كيلو، سلاح نارى " فرد خرطوش " بقصد الدفاع، ومبلغ مالى 10000 جنيه من متحصيلات البيع.
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، فتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسهم 4 أيام على التحقيق، وجددت لهم الحبس 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا