أتليتكو مدريد يقتنص نقطة من برشلونة في "الكامب نو" ..فيديو وصور

تمكن نادي أتليتكو مدريد الإسباني من اقتناص نقطة ثمينة من غريمه برشلونة علي ملعبه وسط جماهيره في "الكامب نو" بعد تعادله إيجابيًا بهدف لهدف ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

بدأ نادي برشلونة المباراة بقوة وضغط علي خط دفاع نادي أتليتكو مدريد ولكن دفاع الروخيبلانكوس كان يتصدي لها، إلى أن تمكن لاعب الوسط أندريس انييستا من إرسال كرة عرضية الي الكرواتي إيفان راكيتيتش حولها برأسه إلي مرمي الحارس اوبلاك ليعلن عن تقدم نادي برشلونة في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

ويدخل نادي أتليتكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني ديجو سيميوني الشوط الثاني ليطمح في تعديل النتيجة ولكن قوبل بضغط من جانب النادي الكتالوني، ولكن بعد ستة دقائق خرج النجم الارجنتيني ليونيل ميسي؛ إثر اصابة بعد التحام مع احد لاعبي نادي اتليتكو مدريد؛ ليستغل ابناء سيميوني تلك الاصابة، ويسيطرون علي مقاليد المباراة ليدركوا هدف التعادل في الدقيقة 61 من عمر المباراة بأقدام الوافد الجديد انخيل كوريا.

وبعد هدف التعادل ضغط بقوة نادي اتليتكو علي خط دفاع برشلونة، آملا في خطف هدف التقدم، ولكن كان الحارس تير شتيجن والمدافعان بيكية وماسكيرانو في الموعد وأصبحت المباراة بين الطرفين حتى الدقائق الاخيرة.

وبذلك التعادل يحتل نادي برشلونة المركز الثالث خلف المتصدر ريال مدريد والثاني نادي اشبيلية برصيد 10 نقاط عن ثلاث مباريات فوز وتعادل وخسارة وحيدة بينما يأتي نادي اتليتكو مدريد في المركز الرابع برصيد 9 نقاط بواقع انتصارين وثلاثة تعادلات.

Барселона - Атлетико Мадрид 1-1 (21 сентября 2016 г, Чемпионат Испании) от Независимый спорт на Rutube .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا