قبل صدام الجولة الثانية.. 5 معلومات عن صدام الإسماعيلى والإنتاج الحربى

يستضيف النادى الإسماعيلى فى تمام الخامسة عصر الخميس نظيره الإنتاج الحربى ضمن مباريات الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى العام، ويظهر الإنتاج الحربى للمرة الأولى فى المسابقة المحلية بعد غيابه عن مباريات الأسبوع الأول بعد تأجيله مباراته أمام الزمالك بسبب ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة الوداد المغربى فى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما خسر الإسماعيلى أمام الأهلى بهدف دون رد فى الجولة الماضية.
"الخماسية" أكبر نتيجة
أكبر فوز للإسماعيلى على الإنتاج كان فى موسم 2010 /2011 بنتيجة خمسة أهداف نظيفة سجلهم جودوين النيجيرى وحسنى عبد ربه وعبد الله السعيد وعمرو السولية ومهاب سعيد بواقع هدف لكل منهم.
مواجهات الموسم الماضى
وتقاسم الفريقين الفوز فى مباريات الموسم الماضى حيث فاز الإسماعيلى بهدفين دون رد على الإنتاج فى مواجهة الدور الاول بينما فاز الإنتاج على الدراويش بثلاثة أهداف دون رد "هاتريك جدو" فى مباراة الدور الثانى.
صفقات الإسماعيلى والإنتاج
تعاقد الإسماعيلى مع ٦ لاعبين جدد وهم:"شريف حازم، وسامح عبد الفضيل، وشكرى نجيب، وأحمد الصعيدى، وباهر المحدى، وجورج باديمبو، محمد عادل جمعة".
بينما ضم الإنتاج أوميد أوكرى من إنبى مجانا، أحمد سعيد أوكا من مصر للمقاصة مجانا، أحمد خيرى من مصر للمقاصة مجانا، إسلام رمضان من حرس الحدود مجانا، محمد طارق ظهير أيمن إعارة من بتروجيت وعبد اللطيف أبو بكر محور ارتكاز إعارة من مصر للمقاصة
مراكز الفريقين
كان الإنتاج الحربى أحد المنافسين على المراكز الأربعة الأولى فى الدورى المصرى خلال الموسم الماضى مع مدربه شوقى غريب، إلا أنه حقق الموسم السابع برصيد 52 نقطة بفارق 3 نقاط عن المصرى الرابع. بينما أنهى الإسماعيلى الموسم الماضى فى الترتيب السادس، وهو المركز الذى كان فيه فى الموسم قبل الماضى أيضاً.
مواجهة بنكهة أهلاوية
وتحظى المواجهة التى ستجمع الدراويش مع الإنتاج الحربى بنكهة أهلاوية حيث يظهر فى قائمة الإنتاج الحربى ٥ لاعبين من أبناء النادى الأهلى وهم"أمير عبد الحميد، لؤى وائل، شهاب الدين أحمد، أحمد خيرى، إسلام رشدى". بينما هناك 3 لاعبين من الأهلى سيتواجدون مع الإسماعيلى وهم كريم بامبو وشريف عبد الفضيل وشريف حازم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا