أخبار مانشستر يونايتد اليوم: 4 مواجهات قوية تنتظر الشياطين فى 8 أيام فقط

أزمة كبيرة سيعانيها العملاق الإنجليزى مانشستر يونايتد خلال شهر أكتوبر المقبل، تتمثل فى ضغط المباريات القوية فى غضون أيام قليلة جدا، حيث ستبدأ من 17 اكتوبر إلى 25 أو 26 من الشهر نفسه وهو 8 أو 9 ايام فقط.
الأزمة تتمثل فى أن المباريات التى سيخوضها الشياطين الحمر قوية للغاية، فى ظل التخبط الذى يعيشه الفريق فى الفترة الأخيرة، بالخسارة فى ثلاث مباريات متتالية أمام مانشستر سيتي وفينورد الهولندى وواتفورد على الترتيب.
وسيلعب اليونايتد مع ليفربول فى الدورى على ملعب الأخير "أنفيلد" 17 أكتوبر، ثم فنربخشة التركى 20 أكتوبر فى الجولة الثانية من يوروباليج، ثم سيلعب أمام تشيلسي خارج أرضه 23 أكتوبر، ثم مانشستر سيتي فى دور الـ16 من كأس الرابطة فى أولد ترافورد أحد أيام 25 أو 26 أكتوبر.
راشفورد الصاعد بقوة الصاروخ
من جانبه حقق الواعد ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، العديد من الأرقام الرائعة فى الفترة الأخيرة، لاسيما بعد تسجيله هدف لفريقه فى كأس الرابطة فى أولى مشاركاته بالبطولة، وفيما يلى أبرز الأرقام..
1- ماركوس راشفورد هو هداف نادى مانشستر يونايتد فى عام 2016 برصيد 11 هدفا فى جميع المسابقات.
2- ماركوس راشفورد اشترك بأهداف (فى كل البطولات) أكثر من أى لاعب آخر من مان يونايتد منذ مباراته الأولى فى فبراير 2016 (سجل 11 وصنع 3).
3- ماركوس راشفورد سجل في مباراته الأولى في البطولات الأوروبية، والدورى الممتاز، وكأس الرابطة، ومع منتخب إنجلترا (الأول وتحت 21 سنة).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا