تعرف علي سعر اليورو اليوم الخميس 22/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و شركات الصرافة و ارتفاع في الأسعار

سعر اليورو اليوم ، حيث تمرالسوق الخاص بالعملات خلال الفترة الحالية بحالة من الاضطراب ترتفع خلاللها أسعار العملات الأجنبية و علي رأسها الدولار الأمريكي و اليورو ، و أيضا تنخفض عملة الريال علي رأس العملات العربية ، و قد شهدت أسعار اليورو ارتفاع خلال التعاملات الخاصة بالفترة الحالية نتيجة ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي و نقص المعروض منه في السوق و زيادة الاقبال عليه ، الأمر الذي أدي الي اضطراب السوق الخاصة به و بالتالي اتجه العديد من التجار و المتعاملين الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي .
و نتيجة لنقص المعروض م العملات خلال التعاملات في السوق السوداء ، فان التعاملات الخاصة بها تشهد اضطراب شديد و ركود في حركة البيع و الشراء ، و نتيجة للاضطراب الشديد الذي أصاب السوق الخاص بالدولار الأمريكي فقد اتجه العديد من التجار و المتعاملين الي اليورو مما أدي الي ارتفاع الأسعار الخاصة به خلال الفترة الماضية بقيمة 10 قروش ، هذا و يتوقع التجار أن تستمر الارتفاعات في أسعار اليورو خلال الفترة القادمة أيضا .
و نوفر لكم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي .
سعر اليورو اليوم الخميس 22/9/2016 :
سعر اليورو اليوم ، شهدت الأسعار الخاصة باليورو اليوم استقرار في حركات البيع و الشراء أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث استقرت أسعار اليوم عند سعر 12.45 جنيه ي حالة الشراء مقابل 12.65 جنيه في حالة البيع ، هذا بعد أن ارتفعت أسعار اليورو خلال التعاملات في الفترة الماضية بقيمة 10 قروش .
سعر اليورو اليوم في البنك ، و قد واصلت أسعار اليورو خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في البنوك استقرارها عند سعر الصرف الخاص بها و الذي يبلغ 9.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.90 جنيه في حالة البيع .
و بعد قيام البنك بالعديد من الاجراءات من أجل دعم الدولار الأمريكي فقد استقرت أسعار الدولار و أيضا الأسعار الخاصة باليورو خلال التعاملات في السوق السوداء ، هذا لما بينهما من علاقة طردية قوية ، كما أن الأسعار الخاصة باليورو قد شهدت انخفاضات خلال الفترة الماضية و استقرار نسبي في السوق الخاص بها .
أسعار تحويل العملات اليوم أمام اليورو :
حيث جاءت أسعار تحويل العملات العربية مقابل  اليورو اليوم على النحو الآتي، قيمة الريال السعودي مقابل اليورو جاءت عند قيمة صرف 4.18 ريال سعودي، كذلك بلغ الدرهم الإماراتي مقابل اليورو عند قيمة صرف 4.10 درهم، وجاءت قيمة صرف الريال القطري أمام اليورو اليوم عند سعر صرف 4.06 ريال قطري.
بينما جاءت قيمة صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو على النحو الآتي، الدوﻻر الأمريكي أمام اليورو اليوم إلى 1.11 دوﻻر، بينما بلغ الين اليباني أمام اليورو اليوم سعر 113.95 ين يباني، أما سعر اليورو أمام الفرنك السويسري وصل عند قيمة صرف 1.094 فرنك سويسري، بينما بلغت قيمة صرف الدوﻻر الأسترالي أمام اليورو بسعر 1.48 دوﻻر أسترالي.
1- سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.11 دولار أمريكى.
2- سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 113.95 ين يابانى.
3- سعر تحويل الجنيه الاسترلينى لليورو بلغ 0.85 جنيه استرلينى.
4- سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ 1.094 فرنك.
5- سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ 1.48 دولار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا