الدوري الالماني.. بايرن يواصل التصدر.. وبريمن يحتل المركز الأخير

واصل فريق بايرن ميونخ تصدره لجدول الدوري الألماني بعدما حقق فوزاً جديداً على نظيره هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في الجولة الرابعة من المسابقة.
وحقق العملاق البافاري فوزا عريضا على ضيفه فريق هرتا برلين، بثلاث أهداف مقابلا لاشئ، عن طريق النجم الفرنسي “فرانك ريبيري” في الدقيقة 16 من عمر المباراة، و”تياجو الكانترا” في الدقيقة 68، قبل أن يختتم النجم الهولندي “روبين” أهداف فريقه في الدقيقة 72 بالمباراة التي تقام على ملعب “اليانز أرينا”.
وأحرز النجم الفرنسي “فرانك ريبيري” لاعب وسط فريق “بايرن ميونخ” الألماني، هدف التقدم لفريقه ، بعدما إستلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ ذات المدافع أكثر من مرة، قبل أن يسدد الكرة لترتطم بيد الحارس وتعانق الشباك.
وأضاف “الكانترا” الهدف الثاني من مهارة عالية عندما راوغ داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة وترتطم بيد حاري برلين وتدخل المرمى في الدقيقة 68، فيما أستغل النجم الهولندي أريين روبين خطأ الحارس، وأستخلص الكرة منه داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة بسهولة داخل المرمى.
وفاز فريق “كولن” على شالكة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيلتينس ارينا”، ليصعد للمركز الثاني بفارق الأهداف عن ملاحقيه.
وحول فريق “ماينز” تأخره بهدف خلال الشوط الأول أمام مضيفه “فيردر بريمن” لفوز بهدفين خلال الشوط الثاني، ويحقق إنتصار هام وصعب خارج دياره ليصعد للمركز السابع برصيد 7 نقاط فيما تزيل بريمن جدول الترتيب بالهزيمة الرابعة على التوالي.

فيما شهد لقائين تعادلا، الأول بين لايزيغ ومونشنجلادباخ بهدف لكل فريق، ووليفركوزن وأوجسبورج تعادلا سلبيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا