فيفى عبده لـ"أنجلينا جولى"بعد انفصالها:"كما تدين تدان وبيت النتاش مايعلاش"

ردت الفنانة الاستعراضية فيفى عبده على صاحب التغريدة المنسوبة لها والمتداولة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التى تقول "اختى وحبيبتى انجولينا شولى، ماتزعليش ي حبيبتي هما الرجالة كلهم كده".
ونفت فيفى عبده التغريدة المنسوبة لها وكتبت عبر حسابها "اللي عمل الصور دي دمه خفيف والله معلش يا انجلينا كما تدين تدان ياختي و علي رأي المثل "بيت النتاش عمره ما يعلاش" قلبي عندك بحبك اوي خمسة مواه".
يذكر ان النجمة انجولينا جولى اعلنت انفاصلها عن النجم العالمى براد بيت بعد ان ثبتت خيانته لها في احدى افلامه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا