ضبط 21 قضية تلاعب بأسعار كروت الشحن وامتناع عن البيع بالغربية

أسفرت حملة أمنية شنتها مديرية أمن الغربية، لمراقبة الأسواق ووقف عمليات استغلال المواطنين والمتلاعبين برفع أسعار السلع والاحتياجات الخاصة بهم ومنها كروت شحن المحمول، عن ضبط قضية بيع كروت بأزيد من السعر الرسمي.

صرح مدير أمن الغربية، اللواء حسام خليفة، اليوم الأربعاء بأن الحملات الأمنية جرت بالتنسيق مع مباحث التموين، وتمكنت من ضبط 7 قضايا بمركز وقسم المحلة الكبرى، و6 بمدينة طنطا، و3 بمركز زفتى، و4 بسمنود، و1 بمركز كفر الزيات، كما تم ضبط كميات كبيرة من كروت الشحن بحوزة المتهمين كانوا يقومون بترويجها بأزيد من السعر الرسمي.

كما تم ضبط كل من محمد ف ع - 32 سنة صاحب محل اتصالات بشارع كفرعصام – أول طنطا.. لقيامه بالامتناع عن بيع كروت شحن محمول، وبحوزتـه ( 23 ) كارت شحن، وإبراهيم ع ا - 45 سنة صاحب محل اتصالات بشارع كفرعصام – أول طنطا .. لقيامه بالامتناع عن بيع كروت شحن محمول.. وبحوزتـه ( 34 ) كارت شحن، واحمد م ع - 46 سنة صاحب محل اتصالات بشارع طه الحكيم– أول طنطا .. لقيامه بالامتناع عن بيع كروت شحن محمول بأزيد من السعر الرسمى .

كما تم ضبط 13 قضايا متنوعة لبيع السجائر بأزيد من التسعيرة والإعلان على الأسعار تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة بالقضايا وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا