بعد زفاف أوس أوس.. شاهد أشهر نجوم حسدهم الجمهور على نصفهم الثانى

بعد زفاف النجم الشاب أوس أوس نجم مسرح مصر، على فتاة فى غاية الجمال وانتشار تعليقات الجمهور المصحوبة بالحسد لشدة جمال العروسة، تعرف على أشهر نجوم حسدهم الجمهور على نصفهم الآخر.
أوس أوس وزوجته
أوس أوس وزوجته
تزوج النجم الشاب أوس أوس نجم مسرح مصر، قبل ساعات فى حفل حضره نجوم الفن والرياضة، وبمجر نشر الصحف والمواقع الفنية الخبر، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صور العروسين، وأرفقوها بالتعليقات المليئة بالإعجاب بالعروس الأمر الذى وصل لحسد أوس أوس.
محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته
لم يكن أوس أوس الفنان الوحيد الذى يحسده الجمهور على اختيار نصفه الثانى بل سبقه الفنان محمد رمضان حين نشر أكثر من صورة تجمعه بزوجته الثانية نسرين أبو النجا، والتى لفتت الأنظار بشدة جمالها.
محمد سامى ومى عمر
محمد سامى ومى عمر
تألقت الفنانة الشابة مى عمر فى تقديم دور شهد بمسلسل الأسطورة الذى تم عرضه فى رمضان الماضى، ولاقى استحسان معظم فئات الجمهور، وتسبب فى شهرتها ودخولها قلب معظم البيوت المصرية، إلى أن أعلن المخرج محمد سامى مخرج العمل أنها زوجتها وكان ذلك سبب فى حسد العديد من الشباب له، لجمالها المصحوب
مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل
كما تعرض المخرج مجدى الهوارى لكمية لا بأس بها من الـ" قر" على اختيار زوجته الفنانة غادة عادل والتى لم يتأثر جمالها أو يتناقض مع تربية أولادها والعناية بهم، فنالت تلك الجزئية اعجاب العديد الجماهير.
يسرا وخالد سليم

يسرا وزوجها خالد سليم
ولم يقتصر حسد الجمهور للنجوم على اختيار نصفهم الثانى على الفنانين فقط بل تعرضت الفنانة يسرا لمثل هذا الموقف فى رمضان قبل الماضى عندما ظهر زوجها خالد سليم نجل الراحل صالح سليم، وشقيق هشام سليم، فى إعلان إحدى شركات الإتصالات، وهنا كذب الجميع مقولة " المخدة متشيلش 2 حلوين".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا