القابضة للأدوية: السوق سيشهد استقرارا في توزيع ألبان الأطفال .. فيديو وصور

أكد الدكتور عادل عبد الحليم رئيس الشركة القابضة للأدوية، أن الفترة المقبلة سوف تشهد استقرارا في ألبان الأطفال ، مشيرا إلي أنه اقترح إرسال الألبان لمراكز الطفولة والأمومة وعدم توجيهها للصيدليات ، موضحا أن التوزيع ليس دورنا ، ولكننا نفتقد التعليمات التي تصلنا من وزارة الصحة .. جاء ذلك في المؤتمر الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بالصناعات الكيماوية برئاسة عماد حمدي والذي أقيم بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ،بمشاركة رؤساء الشركات التابعة واللجان النقابية فى 11 شركة لقطاع اﻷعمال العام، لبحث المشكلات التي تعاني منها شركات انتاج الأدوية.

وقال رئيس الشركة القابضة للأدوية: إن اليوم اﻹنتاجى لايعوض، ومن يتعود على اﻹنتاج دائما مستعد لمواجهة كل المستجدات التى تواجهه ودائما ذهنه فى حالة حضور مستمر، لافتا إلى أن توفير الظروف المحيطة الملائمة من عوامل نجاح عملية اﻹنتاج.

ومن جانبه قال عماد حمدى:إن صناعة الدواء من الصناعات اﻹستراتيجية التى تمس الأمن قومى، لافتا إلى أن القيادة السياسية أكدت ضرورة تطوير قطاع اﻷعمال العام للحفاظ على البعد الاجتماعى .

وأشار إلي أنه سوف يقوم بإرسال مذكرة لرئيس الوزراء لضرورة عقد اجتماع دائم لوزراء قطاع اﻷعمال العام، والصحة، واﻹستثمار بحضور اتحاد العمال والشركة القابضة للصناعات الدوائية، ﻷن كل تلك الأطراف تشارك فى تحسين صناعة الدواء.

ونوه إلي أن النقابة تقوم حاليا بإعداد مذكرة ﻹعادة توزيع الحصيلة الدولارية بالبنك المركزى بحيث تستهدف أولوية شراء مستلزمات اﻹنتاح حتى لاتتوقف شركات الدواء.

وأكد ضرورة تبنى الشركة القابضة للأدوية إنشاء كوادر صف ثان وثالث، خاصة أن الشركة تتميز بوجود مركز تدريب للعاملين بقطاع الدواء، واقترح عقد لقاءات دورية بحضور رؤساء الشركات التابعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا