شاهد بالصور .. كيف تبدو "العروسة المحجبة" فى 5 دول حول العالم ؟

العروسة المحجبة، مشهد متعارف عليه فى الأفراح المصرية لعروس وضعت الحجاب فى حفل زفافها، ولم يعد غريباً أو مثيراً للدهشة كالسابق، ولكن مع انتشار شكل الحجاب فى دول أجنبية بدأت فى الظهور على مواقع التواصل الاجتماعى، لم يعد مشهد العروس المحجبة غريباً فى مصر فقط، بل أصبح مشهد مألوف فى دول أخرى أيضاً سواء إسلامية أو غربية.
لذلك يمكنك من خلال مجموعة من الصور مشاهدة شكل العروس المحجبة من أكثر من دولة على مستوى العالم، بثقافات مختلفة، وطرق غير تقليدية للفات الطرح، يمكنك استخدام هذه الصور فى اختيار طلة مختلفة تماماً لحفل زفافك على الطريقة المحجبات فى أمريكا، أو لندن، أو لبنان، أو غيرها من الدول.
العروس المحجبة فى أمريكا ..
صورة العروس المحجبة فى دولة مثل أمريكا غريب بالطبع، ولكن هذه الصورة تعود لفتاة تدعى "ياسمين" تربت وعاشت فى الولايات المتحدة الأمريكية، لأب تركى وأم من كوبا، ياسمين تمتلك موقع إليكترونى خاص بالمحجبات فى الدول غير الإسلامية بعنوان " yazthespaz "، وتقدم شكل العروس المحجبة فى الولايات المتحدة الأمريكية ..
العروس المحجبة فى "لندن" ..
وفقاً لـ" Humaria " واحدة من مدونات الموضة المحجبات ببريطانيا، تظهر العروس المحجبة فى لندن بهذا الشكل، ويبدو أن المحجبات فى بريطانيا يجيدون بالفعل إبراز جمالهن من خلال "الحجاب".
العروس المحجبة فى أستراليا ..
من على الصفحة الخاصة بـ"ميكب ارتست" متخصصة للمحجبات باستراليا، حصلنا على هذه الصورة لعروس محجبة، وتظهر الطريقة المختلفة للف حجاب العروس، ويمكنك أن تستوحى منها فى حفل زفافك.
العروس المحجبة فى لبنان ..
لا تختلف كثيراً شكل العروس المحجبة فى لبنان، عن باقى صور المحجبات فى الدول العربية، وربما ما يميزها أكثر هو تصميم الفستان الذى يغلب عليه خطوط تميز مصممى الأزياء اللبنانين المتأثرين بالعباقرة "أيلى صعب" و"زهير مراد"
العروس المحجبة فى داغستان ..
من على صفحة انستجرام الخاصة بمصورة أفراح من جمهورية "داغستان"، تمكنا من التعرف على شكل العروس المحجبة فى منطقة تابعة لروسيا، وتتبع الإدارة الإسلامية لمسلمى شمال القوقاز، ومن الواضح أن العروس المحجبة هناك تعرف جيداً كيف تبدو جميلة.
العروس المحجبة فى مصر ..
العروس المحجبة فى مصر لها الكثير من الإطلالات، ربما نعرفها جميعاً، فالحجاب بالنسبة للكثير من الفتيات فى مصر أمر لا يتعارض على الإطلاق مع الجمال والأنوثة، وحتماً بعد المقارنة فالعروس المصرية تعرف كيف تبدو عروسة "زى القمر".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا