أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يمدح لاعبيه قبل مواجهة هال سيتى

أشاد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول براجنار كلافان مدافع أوجسبورج الألمانى والمنتقل حديثاً إلى الريدز فى انتقالات الصيف الماضى، عقب إحرازه الهدف الأول فى مرمى ديربى كاونتى أمس ، الثلاثاء ، خلال المباراة التى جمعت الطرفين وانتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
وأظهر كلوب دعم كبير للاعبيه عقب لقاء "كاونتى" إستعداداً لخوض مواجهة هال سيتى بالجولة السادسة للبريميرليج بعد تحقيق انتصار معنوى على تشيلسى بهدفين مقابل هدف .
كلوب يؤكد أن كلافان مفتاح هجوم ليفربول هذا الموسم
قال المدير الفنى لفريق ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن كلافان مفتاح لهجوم الريدز هذا الموسم ولم يستغرب الهدف الذى قام بتسجيله فى مرمى "كاونتى" خاصة وأن هذا يتم التدريب عليه جيداً بالتواجد فى منطقة الجزاء خلال الكرات الثابتة ومتابعتها برد فعل سريع من أجل تسجيل الأهداف .
كلوب يشيد بأوريجى ومورينو بعد إنتصار كاونتى بكأس الرابطة
من جانب أخر ، وصف المدرب الألمانى ديفوك أوريجى مهاجم ليفربول بـ "الرائع" خاصة إذا نجح فى تقديم مساعدات دفاعية من نفس نوعية الهجومية التى يؤديها سيكون لاعب مميز بالتأكيد ، ونحاول أن نصل معه إلى ذلك .
كما أكد أن ألبرتو مورينو قدم مباراة قوية أمام ديربى كاونتى عقب لقاء سيىء أمام أرسنال فى أول مباراة له مع ليفربول هذا الموسم والتى إنتهت بفوز الأول بنتيجة 4/3 ، مضيفاً ان هذا التألق سيجعله يعود بقوة فى الدورى الممتاز .
يذكر أن ليفربول الإنجليزى يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط فى جدول ترتيب البريميرليج .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا