عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام ذئاب الجبل

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على الدفع بعمرو جمال في مركز المهاجم الصريح خلال مواجهة المقاولون العرب المقرر لها غداً الخميس في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، على أن يكون التشكيل كالتالي :شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي والتونسي على معلول، وفي خط الوسط حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، وفي خط الهجوم عمرو جمال.
الأهلي يضم أنطوي ومتعب برفقة عمرو جمال في قائمة مواجهة الذئاب
واستبعد حسام البدري المهاجم النيجيري جونيور اجاي من مواجهة الذئاب لعدم وصوله للفورمة البدنية المطلوبة فيما ضم البدري عماد متعب والغاني جون أنطوي بجانب عمرو جمال في القائمة الحمراء.
عمرو جمال ظهر بمستوى طيب امام الإسماعيلي
وقدم عمرو جمال مستوى جيد خلال مباراة الإسماعيلي التي أقيمت في الجولة الاولى من بطولة الدوري العام لينال ثقة البدري في الإعتماد عليه كمهاجم أساسي خلال الفترة القادمة.
عمرو جمال يتطلع للعودة لمستواه مع البدري
من جانبه قال عمرو جمال أنه يتطلع للعودة لمستواه المعهود تحت قيادة البدري خاصة وأن ولايات البدري السابقة شهدت نجاحات كبيرة للفريق بسبب تفضيل البدري للمدرسة الهجومية التي تطمح للفوز في جميع المباريات سواء داخل مصر أو خارجها.
عمرو جمال يسعى لقيادة هجوم الفراعنة في تصفيات كأس العالم
ويسعى عمرو جمال لإثبات جدارته فى قيادة هجوم منتخب مصر خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2017 في روسيا والتي بيستهلها الفراعنة بمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا