تربية بورسعيد تستعد للعام الجامعي الجديد .. صور

عقد الدكتور محمد محمد سالم ،عميد كلية التربية اجتماعًا اليوم ، مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية ، والهيئة المعاونة حضره أ٠د٠راشد القصبي ، رئيس الجامعة السابق ٠

وتناول سالم خلال الاجتماع استعداد الكلية للعام الدراسي الجديد ، واستقبال الطلاب الجدد ، واجراءات الاستقبال حيث سيتم عمل محاضرات إرشادية وتعريفية للطلاب الجدد بأقسام الكلية المختلفة ، وكذلك لجان المقابلات الشخصية لتوزيع الطلاب على أقسام الكلية.

كما تناول الاجتماع عدد من الموضوعات من أهمها إنجازات الكلية في العام ٢٠١٥/٢٠١٦ عمل مؤتمر وكان له صدى كبير ومجلد الكتاب تحت الطبع و عمل عدة ندوات تثقيفية للطلاب بمعاونة وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

كما تناول الاجتماع الانتهاء من اللائحة الجديدة لنظام الساعات المعتمدة ورفعها للجنة القطاع وكذلك الموافقة على فتح شعبتي اللغة الألمانية والتربية الخاصة وتخريج اول دفعة من الكلية وفق نظام الساعات المعتمدة وايضًا لبرنامج التأهيل التربوي .

وناقش الاجتماع الاعمال المطلوبة هذا العام لتنظيم طريقة لاستقبال الطلاب الجدد بمعاونة اتحاد الطلاب و عمل محاضرة تعريفية لطبيعة الدراسة بالكلية وفق نظام الساعات المعتمدة ومحاولة حل اى مشكلات تواجه الطلاب للحفاظ على النظام داخل الكلية والعمل على روح الفريق الجماعي عدم السماح لاى ظرف من خارج الكلية بالتدخل في شئونها .

وقد استمع سالم لمقترحاتهم بخصوص الكلية وتحسينها ، وشكر الجميع على روح الأسرة الواحدة التي تسود الجميع في كلية التربية ، وقد وصف الإجتماع من قبل الحضور بأنه اجتماع تاريخي

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا